العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ

بعثة الرفاع تشدّ الرحال إلى الكويت اليوم

تغادر بعثة فريق نادي الرفاع الأول لكرة القدم ممثل الكرة البحرينية في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، البلاد صباح اليوم (الاثنين) متجهة إلى دولة الكويت الشقيقة، استعدادا للمواجهة التي تجمع الفريق بنظيره فريق نادي الكويت، يوم الأربعاء 11 مارس/آذار الجاري على استاد نادي الكويت، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من الدور الأول للمسابقة.

ويترأس البعثة الرفاعية نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، وتتألف البعثة من الجهاز الفني المكوّن من المدرب الكرواتي برانكو والمدرب الوطني المساعد أحمد عيسى ومدرب الحراس الوطني علي حسن ومدرب اللياقة البدنية الكرواتي فرانو، ومن الجهاز الإداري المكوّن من مدير الفريق عبدالله سيف والإداري حمد البوعينين وإخصائي العلاج محمد ناصر والمنسق الإعلامي الزميل وليد المعاودة.

واعتمد المدرب الكرواتي برانكو 21 لاعبا في قائمة الرفاع لهذه المباراة، والمكونة من: الحارسين حمد الدوسري وسيدشبر علوي، واللاعبين وهم: راشد الحوطي، البرازيلي أوزويا، عبدالله شلال، عبدالله مبارك الزايد، محمد خليفة، أحمد ميرزا، سلطان عادل، كميل الأسود، البرازيلي جواو، حسين سلمان، الأردني عبدالله ذيب، سيدضياء سيدسعيد، سيدأحمد جعفر «كريمي»، عيسى غالب، سيدعلي سيدعيسى «علاوي»، الكولومبي جون، سعد العامر، عيسى جهاد ومحمد الطيب.

ومن المقرر أن يخوض الفريقان حصة تدريبية مسائية اليوم على الملاعب الخارجية التابعة لنادي الكويت على أن يختتم تدريباته غدا (الثلثاء) على «ملعب المباراة».

ويتطلع الفريق إلى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة والتي تمنحه العودة بعد خسارته في المواجهة الأولى من الجيش السوري، وذلك للمنافسة على إحدى بطاقتي العبور للدور الثاني من المسابقة.

العدد 4566 - الأحد 08 مارس 2015م الموافق 17 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً