العدد 4568 - الثلثاء 10 مارس 2015م الموافق 19 جمادى الأولى 1436هـ

«أفايا» ترعى منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2015

أعلنت شركة «أفايا»، مزود حلول تفعيل التواصل بين العملاء وفرق عمل المؤسسات، عن مشاركتها في النسخة القادمة من منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2015 كراعٍ ألماسي.

ويضم برنامج المنتدى المقرر إقامته في الفترة من 15 إلى 19 مارس/اذار الجاري كلمات يقدمها عددٌ من أبرز رواد القطاع، وورش عمل، وندوات متخصصة تهدف إلى تسليط الضوء على الاستراتيجيات الحكومية المتبعة، وتطبيقات الجهات الحكومية للخدمات الإلكترونية. ويذكر أن هذا الحدث سيقام في كل من مركز عيسى الثقافي وحلبة البحرين الدولية.

وبهذا الإطار، قال المدير العام لشركة «أفايا» في الشرق الأوسط، وبلاد الشام، والعراق، وباكستان، محمد عارف: «تشهد مملكة البحرين تطوراً لافتاً في الفترة الحالية، وخاصةً فيما يتعلق بالتحول الرقمي نحو اعتماد بيئة أعمال ذكية. وبدورها، تلتزم شركة أفايا ضمن رؤيتها الاستراتيجية بالعمل نحو تسريع هذا التحول في المنطقة، وذلك من خلال تقديم تقنيات تسهل الوصول إلى أعلى درجات الفعالية والكفاءة من خلال تسهيل أساليب التواصل، وابتكار شبكات تواصل مرنة».

وأضاف عارف، كما اورد بيان امس (الثلثاء): «نهدف في أفايا إلى تقديم التقنيات المناسبة للسوق البحرينية، وتعزيز القدرة التنافسية والشفافية، وذلك من خلال التواصل بشكل مستمر مع صناع القرار ومختلف ممثلي القطاع التقني في المملكة، للوصول إلى أعلى درجات التحول التقني في البلاد».

ومن ناحيته، اشاد رئيس لجنة رعاية منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2015 ومدير العلاقات المؤسسية بمعهد إدارة المشاريع - فرع الخليج العربي أحمد النعيمي باشتراك شركة «أفايا» في الحدث، ودعمها للمنتدى كراعٍ ألماسي لأول مرة.

وقال النعيمي: «نتطلع قدماً لأن يكون هذا التعاون بيننا وبين شركة أفايا باباً للمزيد من فرص الشراكة في المستقبل، بدءا من دورها كشريك أساسي في النسخة الثامنة من المنتدى. كما نأمل أن يتيح هذا الحدث المجال أمام ضيوفنا للاطلاع على أهم التقنيات التي تقدمها الشركة في مجال تطوير الشبكات واعتماد بيئة أعمال ذكية في المنطقة».

العدد 4568 - الثلثاء 10 مارس 2015م الموافق 19 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً