العدد 4569 - الأربعاء 11 مارس 2015م الموافق 20 جمادى الأولى 1436هـ

سلمان بن إبراهيم: ماضون في إشراك العائلة الآسيوية بصنع القرارات المحورية

جدد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة التزام الاتحاد القاري بمواصلة إشراك الاتحادات الوطنية في صنع القرارات المحورية التي ترسم ملامح النهوض بواقع اللعبة باعتبار تلك الاتحادات الشريان الحيوي المحرك لمنظومة كرة القدم في القارة الآسيوية.

جاء ذلك خلال لقاءه في البحرين يوم أمس الأول (الثلاثاء) مع رؤساء ومسئولي اتحادات كرة القدم في منطقة شرق آسيا (اليابان، كوريا الجنوبية، الصين، غوام، تايبيه، منغوليا، كوريا الشمالية، مكاو، وهونغ كونغ) بحضور الأمين العام للاتحاد الآسيوي اليكس سوساي وعدد من المسئولين في الاتحاد. وأشار خلال اللقاء إلى أن الإتحاد الآسيوي يحرص دوماً على مواكبة التطلعات المتنامية لمنسوبي الكرة الآسيوية بتطوير جوانبها المختلفة لافتاً إلى سعي الاتحاد للعمل الجاد من أجل إحداث التغيير المنشود في مسيرة الاتحاد على كافة المستويات بما يعود بالنفع والفائدة على أفراد العائلة الكروية الآسيوية.

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي: «لقد شهدت مسيرة الكرة الآسيوية خلال الفترة الماضية حالة من الاستقرار، ما ساهم في تهيئة الأرضية الخصبة للإتحاد الآسيوي من أجل مواصلة خططه وبرامج التطوير».

العدد 4569 - الأربعاء 11 مارس 2015م الموافق 20 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً