العدد 4569 - الأربعاء 11 مارس 2015م الموافق 20 جمادى الأولى 1436هـ

محافظ العاصمة يلتقي السفير الصيني بمناسبة انتهاء فترة عمله

العاصمة - محافظة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة بمكتبه بالمحافظة في القضيبية، سعادة السيد لي تشن سفير جمهورية الصين الشعبية لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وخلال اللقاء، أشاد الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة بمتانة العلاقات بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية والتي شهدت تطوراً ملحوظاَ في السنوات الأخيرة مما عزز مكانتها على الساحتين الإقليمية والدولية، وخاصة بعد الزيارة الرسمية لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى العاصمة بكين في 2013موالتي جاءت تلبية لدعوة تلقاها جلالته من الرئيس الصيني، حيث شهدت الزيارة توقيع عدد من اتفاقيات التعاون بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين.

وأكد محافظ العاصمة على ضرورة الحفاظ على متانة العلاقة بين البحرين والصين، والسعي نحو رفع أطر التعاون المشترك في مختلف المجالات لما له من أهمية كبيرة لتطوير العلاقة بين البلدين الصديقين، ومواكبة للتطورات الكبيرة التي تشهدها المنطقة، مشيداً بدور السفير الصيني في رفع العلاقات بين البلدين بما وصلت إليه من تطور ملحوظ على جميع المستويات.

وقد قدم سعادة المحافظ هدية تذكارية إلى السفير الصيني، معرباً عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح في المهام الدبلوماسية المستقبلية الموكلة إليه.

كما أشاد السفير الصيني لي تشن بعمق العلاقة والتعاون خلال فترة عمله في مملكة البحرين، إلى جانب تأكيده على الدور الكبير الذي يقوم به محافظ العاصمة في خدمة الأهالي والمقيمين في العاصمة من خلال التواصل معهم في مختلف المناسبات ومتابعة احتياجاتهم ومتطلباتهم بشكل مستمر.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً