العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ

وزير الطاقة يحث على توسيع العلاقات بين «بابكو» و«شيفرون»

حث وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا على تعزيز العلاقات بين «بابكو» و «شيفرون»، وتوسيع نطاقها في السنوات المقبلة، موضحاً أن تحسين الأداء والتميز التشغيلي ليس بالإمكان تحقيقهما من دون الاطلاع على الممارسات الدولية والتعرف على مؤشرات الصناعة في العالم بشكل دوري ومتواصل.

والتقى الوزير ميرزا بأعضاء لجنة التكرير للمشاريع المشتركة من شيفرون، خلال زيارتهم لمملكة البحرين باستضافة من شركة نفط البحرين (بابكو). وأقيم الاجتماع في بيت الضيافة (الدار) في العوالي يوم الأربعاء (11 مارس/ آذار 2015)، بحضور الرئيس التنفيذي بيتر بارتلت ونائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق إبراهيم عبدالله طالب ومدير عام فرع التكرير في بابكو حافظ القصاب.

وضم الوفد الزائر عدداً من كبار المسئولين ورؤساء المصافي والمرافق الصناعية في شيفرون، وتعد لجنة التكرير للمشاريع المشتركة بمثابة الجهة العليا المسئولة عن ترويج أفضل الممارسات والتطبيقات الصناعية العالمية عبر شبكة شيفرون للمشاريع المشتركة في مجالات السلامة والبيئة والاعتمادية والكفاءة والتميز التشغيلي والأداء.

يشار إلى أن بابكو تشارك في عضوية لجنة التكرير للمشاريع المشتركة مع شيفرون لسنوات عديدة، كما أنها تساهم بشكل فعال في إثراء فعاليات وبرامج اللجنة، بما يعود بالمنفعة المشتركة لشركة بابكو والشركات الأخرى المشاركة في عضوية اللجنة.

وأعرب الوفد، في ختام الاجتماع، عن شكره وامتنانه للوزير على جهوده في سبيل تطوير منظومة النفط. وأثنى على دور بابكو الريادي وإنجازاتها الملموسة وخططها الطموحة سواء في الحاضر أو المستقبل على الصعيدين المحلي والعالمي. كما توجه الوفد بالشكر والعرفان لشركة بابكو، مشيداً بدعمها الكامل والفعال لشتى مبادرات وبرامج شيفرون بما يساهم في تحقيق الأهداف المرجوة في دعم مسيرة التنمية المستدامة في مملكة البحرين.

العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً