العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ

إطلاق مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في البحرين يناير المقبل

أعلنت جمعية البحرين لشركات التقنية وشركة وورك سمارت لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات عن إطلاق النسخة السادسة من مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات MEET ICT ومعرض البحرين الدولي للتكنولوجيا BITEX، تحت رعاية وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد محمد، وذلك في مركز الخليج للمعارض والمؤتمرات أيام 4 و5 و6 يناير/ كانون الثاني 2016.

ويشارك في جلسات وورش عمل مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2016 MEET ICT نخبة من المتحدثين من داخل البحرين وخارجها يتناولون طيفاً واسعاً من موضوعات الساعة التقنية وآخر معطيات هذا القطاع حول العالم، إضافة إلى استعراض جملة من قضايا أساسية تشكل مرتكزات مهمة في صناعة تقنية المعلومات والاتصالات.

ومن المتوقع أن يشارك في معرض البحرين الدولي للتكنولوجيا «BITEX 2016» قرابة 80 شركة تقنية معلومات محلية وإقليمية ودولية بزيادة نحو 20 في المئة عن العام الفائت، وبما يعزز من مكانة المعرض كحدث سنوي بارز ومكان للقاء العارضين من القطاعين العام والخاص لعرض الخدمات والمنتجات وتوقيع الاتفاقيات والعقود والدخول في شراكات مثمرة.

ويغطي BITEX 2016 مختلف قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مثل حلول نظم المعلومات والاتصالات والتدريب والتعليم عن بعد والبنوك والتأمين والرعاية الصحية والبرمجيات وغيرها.

العدد 4573 - الأحد 15 مارس 2015م الموافق 24 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً