العدد 4574 - الإثنين 16 مارس 2015م الموافق 25 جمادى الأولى 1436هـ

رئيس الوزراء وولي العهد يستعرضان مبادرات حكومية للتحكم بالدين العام ومعالجته

أكد سموهما دعم القطاعات وتصحيح هيكلة الاقتصاد ومراجعة «الدعم المالي الحكومي»

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً سمو ولي العهد
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً سمو ولي العهد

استعرض رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة عدداً من المبادرات الحكومية الكفيلة بالتحكم في مستويات الدين العام ومعالجته.

وأكد سموهما في هذا الصدد السعي إلى دعم القطاعات المحفزة للنمو الاقتصادي، وتصحيح هيكلة الاقتصاد الوطني بالشكل الذي يكفل تقليل المصروفات وزيادة الإيرادات ومراجعة سياسة الدعم المالي الحكومي.

جاء ذلك لدى استقبال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة صباح أمس الإثنين (16 مارس/ آذار 2015) بقصر القضيبية، حيث أكد سموهما أن السياسة الخارجية الناجحة لمملكة البحرين بقيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عززت من علاقات مملكة البحرين وتعاونها مع الدول الشقيقة والصديقة، وفتحت المجال أمام قيام شراكات تدعم برامج التنمية في البحرين.

وتطرق سموهما إلى التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، حيث تم التأكيد على أهمية العمل على النأي بالمنطقة عن النزاعات وضرورة أن تبقى آمنة ومستقرة، لتتمكن دولها من مواصلة خطواتها في طريق التنمية بما يحقق طموحات وآمال شعوبها.

العدد 4574 - الإثنين 16 مارس 2015م الموافق 25 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً