العدد 4575 - الثلثاء 17 مارس 2015م الموافق 26 جمادى الأولى 1436هـ

«الخيرية الملكية»: عرض 240 لوحة بمعرض الفن الخيري الثاني 22 أبريل

تخصيص ريع معرض الفن الخيري للأيتام البحرينيين
تخصيص ريع معرض الفن الخيري للأيتام البحرينيين

أقيم مؤتمر صحافي أمس (الثلثاء) في كابيتال كلاب بالمرفأ المالي، أعلن خلاله تفاصيل المعرض الفني الخيري الثاني الذي ينطلق في الفترة 22 - 29 أبريل/ نيسان المقبل في مركز عيسى الثقافي وتنظمه المؤسسة الخيرية الملكية بالتعاون مع مؤسسة سوفرن الفنية الخيرية تحت رعاية وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة الرئيس الفخري لجمعية البحرين للفنون التشكيلية الشيخ راشد بن خليفة آل خليفة.

وبيّن أنه تواصلاً للنجاح الكبير الذي حققه المعرض الفني الخيري الأول الذي عقد في العام الماضي فقد تقرر تنظيمه هذا العام والذي يعد واحداً من المشاريع الرائدة التي توليها المؤسسة اهتمامها ودعمها تحقيقاً لمبدأ الشراكة الحقيقية بين المؤسسة والقطاعات الأخرى بالمجتمع لتقديم المزيد من الدعم و المؤازرة لأبنائنا الأيتام والأمهات الأرامل، حيث تمكنت المؤسسة الخيرية الملكية بتوفيق الله وحمده من تحقيق أهداف هذا المعرض وهي تنمية حب الخير والعمل الإنساني في نفوس الطلاب وتفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية مع مختلف القطاعات والمؤسسات وإيصال رسالة محبة من خلال الأعمال الفنية التي ساهم فيها الطلاب والمساهمة في توفير جزء من احتياجات الأيتام بتكاتف الجميع. وأكد أن ريع هذه الفعالية سيخصص للمشاريع والبرامج الموجهة للأيتام البحرينيين كإجراء عمليات جراحية عاجلة، وشراء أجهزة طبية ضرورية، وتخصيص بعض ريعها للقطاع التعليمي للأيتام بدءاً من رياض الأطفال إلى الجامعة.

إلى ذلك، قال المدير الإقليمي لمؤسسة «سوفرن» نبيل خوري إنه في ظل رؤية جلالة الملك لأهداف المؤسسة الخيرية الملكية، وبالدعم اللامحدود لرئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، نقيم هذا المعرض الذي يأتي من باب المسئولية الملقاة على عاتق الشركة تجاه أبناء المؤسسة. وبيّن أنه سيتم عرض أفضل 240 لوحة من لوحات الطلاب في مركز عيسى الثقافي في الجفير.

العدد 4575 - الثلثاء 17 مارس 2015م الموافق 26 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً