العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ

رئيس الوزراء يرعى معرض الخليج للعقار 12 مايو

«ديار المحرق» راعٍ وتقدم فيه مجموعة خيارات سكنية

ديار المحرق تدعم معرض الخليج للعقار
ديار المحرق تدعم معرض الخليج للعقار

أعلنت ديار المحرق، إحدى شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن دعمها لمعرض الخليج للعقار كراع استراتيجي في نسخته الثالثة، وذلك في الفترة 12 - 14 مايو/ ايار 2015.

يحظى معرض الخليج للعقار بسمعة مرموقة على المستوى الإقليمي باعتباره المعرض الأمثل لعرض وتسويق المشاريع العقارية، السكنية منها والتجارية. وسوف يتم إقامة المعرض للعام 2015 تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وبدعم من جمعية التطوير العقاري البحرينية وجمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق، ما يعكس جلياً ما يشكله المعرض من أهمية لقطاع التطوير العقاري.

وتقدم شركة ديار المحرق مجموعة متنوعة من المشاريع والخيارات السكنية لتلبي كافة متطلبات السكان اليومية وتزويدهم بنمط معيشي عصري متميز بما يتناسب مع جميع فئات المجتمع البحريني. ومع اكتمال أعمال استصلاح الأراضي للمخطط الرئيسي بأكمله والذي يشمل 12 من الجزر الاصطناعية، تعمل ديار المحرق الآن على تطوير العديد من المشاريع السكنية والتجارية والترفيهية على أرض المدينة.

وفي هذا الصدد، اشاد الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق ماهر الشاعر، بالمكانة التي تتبوأها الشركة وقال: «تحظى ديار المحرق بسمعة عالمية واسعة النطاق لما تتمتع به من أسلوب معماري متطور ونهج يلتزم بالمحافظة على البيئة في تنفيذ شتى المشاريع».

وأضاف: «يعتبر المعرض منصة مثالية لاستعراض مشاريع التنمية الحالية والمستقبلية في البحرين ومنطقة شمال الخليج. وكعادتها السنوية تشارك ديار المحرق في معرض الخليج للعقار هذا العام لاستعراض جميع الفرص الاستثمارية السانحة التي تقدمها للأفراد والمستثمرين والتي تصب في نهاية المطاف في صالح الزائرين. وكانت لدى مشاركتنا في السنوات الماضية أصداء إيجابية عززت من علاقتنا بالمستثمرين ليس فقط من ناحية ازدياد المبيعات بل حتى في نشر الوعي وتعريف الزوار على كل ما تمثله وتشمله ديار المحرق. ونحن نتوقع أن تلاقي إقبالاً كبيراً هذا العام أيضاً».

العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً