العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ

تخريج 100 حافظ وحافظة للقرآن الكريم

نيابة عن عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حضر الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة حفل مشروع تاج الوقار لتخريج مئة حافظ وحافظة للقرآن الكريم، والذي نظمته واحات القرآن الكريم بجمعية الإصلاح مساء أمس الأربعاء (18 مارس/ آذار 2015) بقاعة المؤتمرات بفندق الخليج.

ولدى وصول سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة كان في الاستقبال عدد من الوزراء وكبار المسئولين وأعضاء مجلسي النواب والشورى وسفراء الدول المعتمدون لدى البحرين.

وبدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الحكيم، ثم ألقى نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح عبداللطيف أحمد الشيخ كلمة أعرب فيها عن الفخر بالرعاية الكريمة لجلالة الملك لحفل حفظة كتاب الله الكريم لتخريج مئة حافظ وحافظة وذلك ضمن مسيرة الخير والعطاء التي سارت في خطاها جمعية الإصلاح طيلة 74 عامًا في خدمة الدين والوطن.

وأشار الى أن رعاية جلالة الملك لهذه المشاريع خير دافع وحافز لجمعية الإصلاح لتواصل مشروعاتها الخيرية والوطنية والتربوية وعلى رأسها برامج تحفيظ القرآن الكريم بكل تميز وكفاءة واقتدار، واستحداث المزيد من المشروعات التي تربي النشء على الخصال الحميدة، وتستثمر أوقاتهم في النافع والمفيد، وتبث في نفوسهم روح المنافسة والاهتمام بحفظ كتاب الله وفهمه والعمل بمقتضاه.

كما اشار عبداللطيف الشيخ الى فضل تعلم القرآن وتعليمه للأجيال المقبلة وحث المدرسين والقائمين على واحات القرآن الكريم على المواصلة في هذا العمل والتميز فيه.

بعد ذلك، تفضل الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بتكريم الرعاة والداعمين، كما قدمت إلى سموه هدية تذكارية بالمناسبة.

إلى ذلك، أعرب الممثل الشخصي لجلالة الملك عن سعادته بإنابة جلالة الملك له لهذا الحفل والمستوى المتميز الذي ظهر به، وعدد حفاظ القرآن الكريم في هذا المشروع المتميز الذي نظمته جمعية الإصلاح، كما شكر القائمين على هذا المشروع وجميع المساهمين فيه.

وأشار سموه الى اهتمام الجمعية ودعمها لحفاظ القرآن الكريم، وخدمة المشاريع التي تأتي ضمن تربية الناشئين في مملكتنا الغالية، وحثهم على استغلال أوقاتهم بالمشاركة في البرامج التي تخدم ديننا الاسلامي والعمل النافع والذي يأتي ضمن توجيهات جلالة الملك السامية، ودعم جلالته المتواصل لهذه الإسهامات الجليلة خدمة للدين الاسلامي الحنيف.

العدد 4576 - الأربعاء 18 مارس 2015م الموافق 27 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً