العدد 4577 - الخميس 19 مارس 2015م الموافق 28 جمادى الأولى 1436هـ

سجن آسيويين 10 سنوات للسرقة والاعتداء على عرض فتاة

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين وجيه الشاعر وبدر العبدالله وأمانة سر إيمان دسمال بالسجن 10 سنوات لآسيويين لقيامهما بسرقة آسيويين آخرين بالقوة والاعتداء على عرض فتاة، وأمرت بحبسهما 10 أيام عن تهمة الإقامة غير المشروعة، وبإبعادهما نهائياً عن البلاد عقب الانتهاء من تنفيذ العقوبة.

ووجهت النيابة إليهما أنهما في 13-10-2014:- أولاً سرقا وآخرين مجهولين المنقولات المملوكة للمجني عليهما وذلك عن طريق الإكراه، بأن اعتدوا عليهما بالضرب فتمكنوا بهذه الوسيلة من شل مقاومتهما. - اعتديا على عرض المجني عليها بغير رضاها بأن مزقا ملابسها وتحسسا صدرها، وأقاما في البلاد بطريقة غير مشروعة.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن المتهمين قد شاهدوا في منتصف الليل شباب وفتيات من جنسيات آسيوية أخرى، على بلاج الجزائر، فاقتربوا منهم وتحدثوا مع المجني عليه الأول طالبين ممارسة الجنس مع إحدى الفتيات المتواجدات معهم بمقابل مادي، فلما رفض الشاب وأكد لهم أن الفتاة لا يمكن أن تقبل ذلك، قاموا بالاعتداء عليه بالضرب هو ومن معه، وتمكنوا من سرقة 250 ديناراً كانت في حقيبة الفتاة وسرقة سلسلة ذهبية كان المجني عليه يلبسها في رقبته، وقاموا بتمزيق قميص الفتاة وتحسسوا صدرها،تم القبض على المتهمين.

العدد 4577 - الخميس 19 مارس 2015م الموافق 28 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً