العدد 4577 - الخميس 19 مارس 2015م الموافق 28 جمادى الأولى 1436هـ

نور الدين يختتم مشاركاته في الدراجات النارية

بعد أن حقق المركز الخامس في «دولية قطر للتحمل للموتوكروس»

أنهى سائق فريق نادي البحرين للدراجات النارية للموتوكروس المتسابق البحريني المتميز حسن نور الدين موسمه الرياضي خلال مشاركته في رابع وآخر جولات بطولة قطر الدولية للتحمل للموتوكروس التي أقيمت على مضمار سيلين للتحمل بالعاصمة القطرية الدوحة الأسبوع الماضي منهياً البطولة في المركز الخامس في الترتيب العام جامعاً في رصيده 117 نقطة.

ولم يوفق البحريني نور الدين في تحقيق مركز متقدم في سباقي الجولة الختامية بسبب الإصابة التي عانى منها منتصف الموسم وأثرت كثيراً على نتائجه، إذ إنه أنهى السباق الأول والذي امتد حتى 45 دقيقة في المركز الخامس، والسباق الثاني في المركز السادس.

وتمكن المتسابق الكويتي مشاري أبوشيبه والذي جمع في رصيده 200 نقطة، المركز الثاني معاذ الأنصاري برصيد 170 نقطة، المركز الثالث الإماراتي سعيد الشنقيطي برصيد 158 نقطة، وضمت البطولة في هذا الموسم 16 متسابقاً من مختلف الدول والجنسيات.

وأعرب المتسابق البحريني حسن نور الدين عن رضاه لما حققه في الموسم الماضي مشيراً إلى أنه لولا الإصابة لكان قد حقق مراكز متقدمة أكثر ونتائج ضمن المراكز الثلاث الأولى، ولكن ورغم ذلك إلا أنه أصرّ على المشاركة وخوض منافسات السباقات المختلفة والتواجد ضمن العشرة الأوائل إلى جانب شحية الدعم والرعاية.

وأشاد نور الدين بالدعم المقدم له في الموسم الماضي من قبل شركة عباس بلجيك، مشيداً بجهود المدير العام بالشركة داود بلجيك، ومؤكداً أنه سيبدأ بعد فترة الاستراحة من المشاركات الماضية والموسم الماضي الإعداد من جديد وبعد أن يتشافى بشكل كامل من الإصابة ليعود لمضامير سباقات الموتوكروس بكل جاهيزة وقوة واستعداد من أجل تحقيق أفضل النتائج وتعويض ما فاته من منصات تتويج في الموسم الماضي متمنياً في الوقت نفسه بأن يحظى هو وأعضاء فريقه بالدعم المناسب والذي يؤمّن المشاركات الخارجية ويكفل استمراريتها.

العدد 4577 - الخميس 19 مارس 2015م الموافق 28 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً