العدد 4577 - الخميس 19 مارس 2015م الموافق 28 جمادى الأولى 1436هـ

30 يوماً على جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1

اشترِ تذاكر السباق وادخل حفل الفرقة الغنائية «The vamps» مجاناً...

الصخير - حلبة البحرين الدولية 

19 مارس 2015

30 يوماً فقط يفصلنا عن سباق الفورمولا 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015، والذي سينطلق في الفترة من 17 حتى 19 أبريل/ نيسان المقبل، وكجولة رابعة من الموسم وأول سباق ليلي لهذا الموسم أيضاً.

وتدعو حلبة البحرين الجماهير لزيارة مركز بيع التذاكر التابع لها في مجمع البحرين سيتي سنتر ومجمع السيف وحجز مقاعدهم وذلك لحضور السباق الذي يمثل النسخة الحادية عشرة لاستضافة البحرين لسباقات الفورمولا 1، وذلك لقرب موعد السباق ولضمان حجز المقاعد والاستمتاع بجدول مزدحم بالفعاليات والسباقات والحفلات الغنائية.

وسيتمكن حاملو تذاكر السباق من الدخول مجاناً للحفل الغنائي يوم السبت 11 أبريل 2015 للفرقة الغنائية «the vamps» والدي جي العالمي «otto knows»، إلى جانب سحب على أحدث سيارات جاغوار الرياضية من F- type، وسيقام السحب أيضاً 11 أبريل، وسيحظى حاملو التذاكر الذين قاموا بشراء تذاكرهم خلال فترة التخفيض سيتم مضاعفة فرص فوزهم، وبإمكان الجماهير من الآن حتى 11 أبريل من شراء تذاكرهم والحصول على فرصة الدخول في السحب.

بالإضافة للحفل الغنائي الكبير لعدد من الفنانين العرب، الفنان الكويتي الشهير عبدالله رويشد والفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنان العراقي وليد الشامي، والفنان اللبناني عمر زيان، وذلك يوم الجمعة 17 أبريل.

إلى جانب الحفل الغنائي للفنان العالمي Pitbull، وسيتمكن الجماهير حاملو تذاكر السباق من حضور الحفل الغنائي للفنان العالمي «Pitbull» مجاناً وبدون دفع أي رسوم إضافية، وسيقام الحفل في المنطقة الترفيهية بحلبة البحرين يوم السبت 18 أبريل.

ونعود للإثارة على مضمار السباق مع السباقات المساندة للفورمولا 1 إذ ستستضيف الحلبة هذا العام الجولة الافتتاحية والأولى من بطولة الـ GP2، والتي تعتبر من البطولات التي تؤهل السائقين لبدء مشوارهم في عالم الفورمولا 1. وسيكون هذا السباق في البحرين محط الأنظار بكل تأكيد ويتكون هذا الموسم من 11 جولة مقسمة على عدد من الدول التي تستضيف سباقات الجائزة الكبرى. إلى جانب الجولة الختامية لتحدي كأس البورش جي تي 3 الشرق الأوسط والتي انطلقت أيضاً جولتها الافتتاحية من حلبة البحرين.

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 150 ديناراً بحرينياً، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 ديناراً بحرينياً، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 ديناراً بحرينياً لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50 في المئة، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25 في المئة وذلك من 13 سنة حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25 في المئة، والمتقدمون في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25 في المئة تخفيض.

العدد 4577 - الخميس 19 مارس 2015م الموافق 28 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً