العدد 4578 - الجمعة 20 مارس 2015م الموافق 29 جمادى الأولى 1436هـ

22 لاعباً في قائمة المنتخب الأولمبي

يغادر في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم (السبت) منتخبنا الأولمبي لكرة القدم متوجهاً إلى العاصمة العمانية مسقط للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا التي ستنطلق 23 مارس حتى 31 من الشهر نفسه.

وسيلعب منتخبنا الأولمبي في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات عمان (المستضيف) والعراق ولبنان وجزر المالديف. وسيفتتح مشواره في التصفيات بمواجهة المنتخب المضيف عمان يوم 23 مارس، ثم سيلعب مع جزر المالديف في المباراة الثانية التي ستقام يوم 25 مارس، على أن يواجه منتخب العراق يوم 29 ثم مع منتخب لبنان في آخر مبارياته يوم 31 مارس الجاري، ويتأهل الأول مباشرة إلى النهائيات إضافة إلى أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الـ 10.

ويترأس الوفد عضو مجلس الإدارة عارف العباسي ويضم الجهاز الفني المدرب أدريان ومساعد المدرب علي عامر ومدرب الحراس محسن عبدالوهاب وإخصائي العلاج مؤيد نعمة والجهاز الإداري الذي يضم مدير المنتخب تركي عبدالله والإداري نزار والمنسق الإعلامي محمد طوق والمدلك أنيميش وعامل المهمات جريش. واختار الجهاز الفني 22 لاعباً للمغادرة إلى عمان وهم: سيدعباس محمد وسيدمهدي ناصر وعلي غالب ومحمد صلاح وخليل علي وكميل الأسود وعلي عبدالقادر وعلي عيسى ومجتبى غلوم وعبدالله بخيت وعلي العصفور وسلمان عمر ومحبوب الدوسري وأحمد بلايط وعلي فرج وعلي مدن وناصر إبراهيم وعبدالله شلال وعبدالله هلال ومحمد حسن ومهدي عبداللطيف.

العدد 4578 - الجمعة 20 مارس 2015م الموافق 29 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:54 ص

      استغراب

      وين ايتو النجمة وسيد مال لمالجية عن القائمه؟

اقرأ ايضاً