العدد 4578 - الجمعة 20 مارس 2015م الموافق 29 جمادى الأولى 1436هـ

مركز النجداوي للجمباز يقيم عروضاً فنية لبطولة الربيع

أقام نجوم مركز (النجداوي) للجمباز الفني عروضاً بهلوانية فنية في لعبتي (الجمباز والباكوير) ضمن نهائي بطولة الربيع 2015 والتي أقيمت على ملاعب (أكاديمية نجوم الخليج) بنادي طيران الخليج الرياضي.

وتأتي هذه العروض بهدف التعريف بالخدمات والأنشطة المتخصصة برياضة الجمباز والألعاب الأخرى التي يقدمها المركز لجميع مهتمي رياضة الجمباز والشباب المشارك في البطولة.

ونجح اللاعبون من خلال تقديم العرض الفني لإضفاء المتعة والحماس بين المشاركين من لاعبي الفريقين المتأهلين للبطولة والتي حققها في الختام فريق (الكواسر) المرصع بنجوم الأندية.

ومن جانبه عبر عمران النجداوي رئيس مجلس إدارة المركز عن رضاه بما قدمه نجوم ولاعبو المركز بكل الفئات أثناء العرض مما يثبت تطور مستواهم يوماً بعد يوم من خلال التزامهم بالتدريبات مشيداً بتواجد أولياء أمور اللاعبين الذين تواجدوا أثناء العرض لمتابعة أبنائهم.

وفي الختام احتفل اللاعبون بعيد ميلاد اللاعب محمد رضا الدرازي واستمتعوا خلالها بأمسية رياضية جميلة بأجواء الملاعب العشبية وانتشار البالونات الملونة في السماء وجنبات الملعب وتناولوا الوجبات الخفيفة وقطع كعكة الميلاد بهذه المناسبة التي شارك فيها كل الحضور في الملعب.

العدد 4578 - الجمعة 20 مارس 2015م الموافق 29 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً