العدد 4578 - الجمعة 20 مارس 2015م الموافق 29 جمادى الأولى 1436هـ

غوارديولا: لا يمكن أن نتوقع مواجهة سهلة

أكد المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم الأسباني جوسيب غوارديولا أمس (الجمعة) إنه في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لا يجب أن ينتظر مواجهة سهلة، مشيدا بفريق بورتو البرتغالي الذي أوقعته القرعة في مواجهة بايرن.

وقال غوارديولا: «القرعة هي القرعة. كل الفرق لديها إمكانات ومهارات خاصة بها. بورتو وفريق شاختار دونيتسك الأوكراني الذي التقيناه في دور الستة عشر كانا في مجموعة واحدة بالدور الأول للبطولة. ولهذا، شاهدنا بعض مباريات بورتو (قبل أن توقعنا القرعة معه أمس)».

وأوضح غوارديولا «بورتو لديه فريق رائع واستاد جميل. يتمتع بورتو بقوة بدنية وهجوم متميز يتسم بالسرعة. في دور الثمانية، لا يمكنك أن تتوقع مباراة سهلة» في إشارة لصعوبة المواجهة على عكس ما تبدو بالنسبة لكثير من المتابعين للقرعة.

في المقابل، قال حارس المرمى السابق لفريق بورتو البرتغالي فيتور بايا إن مواجهة بايرن ميونيخ الألماني هي أكثر مواجهة لم يكن بورتو يرغب فيها بدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال بايا: «بايرن كان من أقل الأندية التي يرغب بورتو في مواجهتها. ولكن ما من شيء مستحيل. المواجهة تبدأ والنتيجة هي التعادل السلبي». وأضاف بايا «في المرة الماضية التي التقينا فيها بايرن (بنهائي البطولة العام 1987) لم نكن المرشحين للفوز أيضا ولكننا حققنا الفوز. عندما يكون يومنا ونقدم مباراة جيدة، يكون كل شيء ممكنا».

العدد 4578 - الجمعة 20 مارس 2015م الموافق 29 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً