العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ

مجلس إدارة جديد لـ «أسري» برئاسة دعيج بن سلمان

عقد مجلس إدارة الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) اجتماعه 139 في مقر الشركة بالحد، وذلك في يوم الخميس (19 مارس/ آذار 2015)، برئاسة ممثل مملكة البحرين رئيس مجلس الإدارة الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة وحضور ممثلي الدول الأخرى المساهمة في الشركة وهي: دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، دولة الكويت، دولة قطر، جمهورية العراق ودولة ليبيا.

وعقب الاجتماع أدلى الشيخ دعيج «في بداية الاجتماع تم انتخاب الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة رئيساً لمجلس الإدارة للدورة الجديدة الحادية عشرة للمجلس التي ستستمر لمدة أربع سنوات، كما تم انتخاب ناصر بن محمد الفوزان ممثل المملكة العربية السعودية نائباً أول للرئيس وعبدالله فضالة السليطي ممثل دولة قطر نائباً ثانياً للرئيس».

كما تم خلال الاجتماع تسمية أعضاء اللجنة التنفيذية لمجلس الإدارة وأعضاء لجنة التدقيق للدورة الجديدة، وكذلك لجنة المكافآت، كما تم انتخاب رئيس وأعضاء شركة تسويق خدمات أسري المحدودة (أسريمار).

وتم في الاجتماع أيضاً تعيين عبدالرزاق جعفر زين العابدين كأمين سر لمجلس الإدارة في دورته الجديدة.

واطلع المجلس على النتائج والأمور المالية والنتائج التشغيلية والأنشطة التجارية للشركة للعام 2014، إضافة إلى بعض المواضيع الهامة ذات العلاقة بسير عمل الشركة وتم اتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.

كما سبق اجتماع المجلس قيام إدارة الشركة بإعطاء أعضاء مجلس الإدارة الجدد فكرة موجزة عن سير أعمال الشركة، وآخر التطورات فيها، وقاموا بجولة تفقدية في مختلف أرجاء الشركة من جهات إدارية وتشغيلية وفي الحوض الجاف والأحواض العائمة، واطلعوا على سير العمل في الشركة، وأبدوا استحسانهم وإعجابهم بما شاهدوه من مختلف الخدمات والأنشطة في الشركة ومرافقها التابعة لها، وأشادوا بحسن سير العمل فيها، مؤكدين على أهمية الأنشطة والخدمات المتخصصة والمتميزة التي تقدمها للمتعاملين معها من دول المنطقة خاصة، ودول العالم عموماً.

العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 5:50 ص

      ما في فايده

      ما في فايده العمال دايخين من سوء الرواتب ولا في ترقيات ولا حوافز وبوق المصرين في الشركه بختصار الشركه تعبانه

    • زائر 3 | 12:53 ص

      اهتمام بالبحرينين

      الله يوفقهم و نتمنى من الشيخ اهتمام بالبحرينين و تعديل وضعهم و وقف توظيف المصريين ( لدينا في السركة مافيا المصرية ) يتم توظيفهم كمشرفين و رؤساء اقسام و لا لديهم اي خبرة و خصوصا ابناء المدراء المصريين

    • زائر 5 زائر 3 | 3:30 ص

      في البا

      الحين عندنا في البا وقفوا توظيف البحرينيين .. قاعدين يحولونها نفس اسري كل هنود ومقاولين ... مادري وين وزاره العمل عن هاي الموضوع

اقرأ ايضاً