العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ

الوكيل المساعد للمنافذ يتأكد من الجاهزية لتدشين «التسهيلات الجديدة»

قام الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة بشئون الجنسية والجوازات والإقامة، بزيارة تفقدية لجوازات منفذ مطار البحرين الدولي، للتأكد من الجاهزية للمرحلة الثانية من مشروع التسهيلات الجديدة لإصدار التأشيرات متعددة السفرات، التي سيتم تدشينها في أبريل/ نيسان المقبل.

واطلع الوكيل المساعد للمنافذ والبحث والمتابعة، خلال الزيارة، على سير العمل ومدى اطلاع الموظفين وإلمامهم بالإجراءات الجديدة التي سيتم تدشينها، والتي ستضم تسهيلات متعددة في نظام إصدار تأشيرات الدخول لفئات من المستفيدين، وخصوصاً التأشيرات الفورية متعددة السفرات التي سيتم إصدارها في منفذ المطار للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة إلى رعايا 66 دولة والتي بالإمكان إصدارها إلكترونياً أيضاً.

وشكر الوكيل المساعد القائمين على المشروع على جهودهم المبذولة لضمان سير العمل على أكمل وجه، وحثهم على مواصلة الالتزام بالمعايير العالية في تقديم الخدمات للمسافرين، وتيسير العبور من المنفذ بروح مضيافة وبضوابط أمنية محكمة في الوقت ذاته.

العدد 4579 - السبت 21 مارس 2015م الموافق 30 جمادى الأولى 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:02 ص

      الشحن البري

      نحن احد المتضررين من بقاء سياراتنا في قائمة الانتظار لثلاث او أربعة ايام حتى يتسنى لنا توصيل الشحنات للجهات المقصودة خارج البحرين. و بهذا النظام نخسر الكثير ماديا و معنويا. تم اخفاء السيارات عن الشارع العام و قالو لقد انحلت المشكلة. فهل من مجيب؟ هذا إضرار باقتصاد البلد يا غرفة التجارة و يا وزير التجارة

    • زائر 1 | 1:33 ص

      منفذ الجسر

      ماذا بخصوص منفذ جسر الملك فهد الذي اصبح مستتقع للشاحنات اليس مصلحه التجار ومصانع الأنتاج وشركات النقل البري مهمه بالنسبه لأقتصاد الدوله لماذا الجمرك السعودي لا يعمل مثل ما يعمل الجمرك البحريني ، حتى أن البريد السريع للشركات العالميه أصبح بطيئ فهل من مسؤل بحريني يستطيع ارجاع العمل كما كان سابقا
      ام ان الجمارك السعودي لا يستطيع احد ان يتعاون معه

اقرأ ايضاً