العدد 4580 - الأحد 22 مارس 2015م الموافق 01 جمادى الآخرة 1436هـ

مؤسسات حكومية وخاصة تشارك في ورشة «تطوير قطاع الإعلام والاتصال»

نظمت وزارة شئون الإعلام، أمس الأحد، ورشة عمل حول تطوير قطاع الإعلام والاتصال، في قاعة النخيل بفندق سوفتيل الزلاق، تحت رعاية الممثل الشخصي لجلالة الملك رئيس الهيئة العليا للإعلام والاتصال سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، بمشاركة واسعة من المسئولين والخبراء والمختصين والعاملين في مجالات الصحافة والإعلام والاتصال بالمؤسسات الحكومية والخاصة والمجتمع المدني.

وأوضح وزير شئون الإعلام عيسى الحمادي أن هذه الورشة الأولى من نوعها ناقشت عدداً من القضايا والموضوعات المتعلقة بتطوير قطاع الإعلام والاتصال أخذاً بمنهجية الشراكة المجتمعية مع الجهات الرسمية والأهلية.

وأكد أن ورشة عمل تطوير الإعلام والاتصال تأتي في إطار اللقاءات الدورية وورش العمل المهنية بالتنسيق مع المسئولين والإعلاميين والصحافيين والهيئات المهنية، استرشاداً بنهج القيادة في الانفتاح على مؤسسات المجتمع، وتبادل الآراء والحوار بشأن القضايا الوطنية في إطار سياسة التنمية والتطوير المستدام.

وأشار إلى أن هذه الورشة المتخصصة ستمثل إطاراً عاماً لتحديد الأولويات الاستراتيجية لتطوير القطاع الإعلامي على قواعد من الحرية المسئولة والمصداقية والإبداع والابتكار والتنافسية، في ضوء الإدراك الواعي للأوضاع والتحديات الراهنة، والالتزام المشترك بتعزيز الحضور الإعلامي البحريني داخلياً وخارجياً، وتأثيره في محيطه الإقليمي والدولي.

العدد 4580 - الأحد 22 مارس 2015م الموافق 01 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً