العدد 4580 - الأحد 22 مارس 2015م الموافق 01 جمادى الآخرة 1436هـ

وزارة الصناعة والتجارة تنظم ورشة عمل متخصصة حول "التجارة الإلكترونية للمؤسسات التجارية لعام 2015"

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

برعاية من وزير الصناعة والتجارة زايد راشد الزياني، تنظم وزارة الصناعة والتجارة ممثلة في إدارة التجارة الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات ورشة عمل متخصصة تحت شعار "التجارة الإلكترونية ... منصة بحرينية ... لسوق عالمية"، وذلك في قاعة النخلة بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات في تمام الساعة 9:00 صباحاً وحتى 1:00 ظهراً من يوم الأثنين الموافق 30 مارس 2015.

وتحظى الفعالية بدعم ماسي من شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) إلى جانب دعم ذهبي من شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) .

وتأتي مساهمة شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) من باب الاهتمام بمشاريع تنمية المجتمع ونشر الوعي الثقافي في مختلف جوانب الحياة ومنها أهمية استخدام التقنيات الحديثة والمتطورة، لا سيما تمكين المؤسسات التجارية لدخول الأسواق الإلكترونية العالمية وتشجيعهم على التحول الإلكتروني الآمن.

أما مشاركة شركة بتلكو ودعمها للفعالية فهي تأتي بهدف الإرتقاء بأداء المؤسسات التجارية وتوسيع نطاق الأسواق الإلكترونية من الناحية التقنية.

وتتميز هذه الورشة بتقديمها حلول تقنية متكاملة للمؤسسات التجارية تتناسب مع بيئة العمل والإحتياجات التكنولوجية الحديثة وذلك من أجل تذليل الصعاب التي قد تواجه هذا النوع من المؤسسات وفتح مجال إستخدام القنوات الإلكترونية بشكل واسع عند البدء بالتحول الإلكتروني.

هذا وسوف تغطي أعمال الورشة باقة متناسقة من ثلاث حلقات نقاشية، الأولى ستتناول مفهوم السوق الإلكتروني وأهميته والتي سيتحدث فيها كل من رئيس جمعية البحرين للشركات التقنية عبيدلي العبيدلي ومستشار نادي المعرفة لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات أحمد عبدالله ناصر ، ومدير تقنية المعلومات في ألمنيوم البحرين (ألبا) عصام هادي.

أما الثانية فهي بعنوان حلول تقنية وعروض لدعم المشاريع الإلكترونية والتي سيتحدث فيها كل من صادق التوبلاني مدير خدمات التجارة الإلكترونية واستضافة البيانات بشركة بتلكو، و السيدة بدور كمال مدير وحدة استشارة الأعمال للخدمات التنموية ببنك البحرين للتنمية، والسيد علي المشعل مدير خدمات التجارة الإلكترونية خدمات المؤسسات والمبيعات بشركة كريدي مَكس.

وستتختم الورشة بالحلقة النقاشية الثالثة والتي ستعرض التجارب الناجحة في مجال الأسواق الإلكترونية من قبل كل موقع طلبات.كوم والتي سيقدمها رئيس تطوير الأعمال عبدالحميد العمر ، وشركة أدفانتي العالمية للتقنية المتقدمة والتي سيقدمها الرئيس التنفيذي للشركة أحمد خمدن ، وشركة PayTabs والتي سيقدمها مساعد مدير المبيعات عارف خليفة.

و لازالت أبواب التسجيل مفتوحة لجميع أصحاب المؤسسات التجارية والمهتمين بهذا المجال علماً بأن الورشة باللغة العربية والمشاركة فيها مجاناً والأولوية للتسجيل المبكر وذلك عبر الوصلة التالية لموقع وزارة الصناعة والتجارة:

http://www.moic.gov.bh/eform/ecom أو للاستفسار الاتصال على هاتف رقم: 17574812.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً