العدد 4580 - الأحد 22 مارس 2015م الموافق 01 جمادى الآخرة 1436هـ

"نائب الشؤون الإسلامية" يستقبل الشيخ محمد طاهر المدني

الجفير – المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل نائب رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة صباح يوم أمس الأحد (22 مارس/ آذار 2015) قاضي المحكمة الكبرى الشرعية الجعفرية فضيلة الشيخ محمد طاهر بن الشيخ سليمان المدني.

وتسلم الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة مجموعة من المجلدات التي تضم خطب الجمعة والأعياد للمرحوم الشيخ سليمان المدني بالإضافة إلى كتاب "دعوة الحق" الذي يضم مجموعة من محاضرات الراحل وكلماته.

واستذكر مآثر العلامة الشيخ سليمان المدني، منوهًا بما بذله من جهود دينية ووطنية كبرى لخدمة الدين والوطن على مختلف الأصعدة والميادين التي عمل فيها رحمه الله، مؤكدًا أنَّ فقده كان خسارة كبيرة للبحرين وللمنهج العلمي والوسطي، معربًا عن ثقته في أبناء الراحل وتلامذته ومريديه للانتهاج بنهجه والسير على خطاه.

من جانبه، أعرب الشيخ محمد طاهر المدني عن خالص شكره للشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة على اللقاء، مقدرًا في الوقت نفسه ما يضطلع به من دور واضح في المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، متمنيًا له وللمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية التوفيق والتقدم والنجاح.

حضر اللقاء عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية رئيس محكمة الاستئناف العليا الشرعية الجعفرية الشيخ منصور علي حمادة و جاسم أحمد الوافي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً