العدد 4580 - الأحد 22 مارس 2015م الموافق 01 جمادى الآخرة 1436هـ

الخياط يؤكد على دور المجالس البلدية في التوعية بترشيد استهلاك المياه

الجنبية - المجلس البلدي الشمالي 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية وممثل الدائرة الثانية عشر حسين الخياط على أهمية دور المجالس البلدية في المساهمة بتوعية المجتمع بأهمية ترشيد استهلاك المياه.

جاء ذلك خلال حضور رئيس المجلس البلدي للمنطقة الشمالية محمد بو حمود والعضوين البلديين حسين الخياط ومحمد بالشوك فعالية التوعية بترشيد استهلاك المياه والتي أقامتها هيئة الكهرباء والماء في مجمع الريف التجاري وبمساهمة عدد من المدارس اليوم الاثنين (23 مارس 2015) بمناسبة اليوم العالمي للمياه.

وأشاد الخياط بالفعالية منوها إلى " أهمية مثل الفعاليات وضرورة تكثيفها من أجل توعية المجتمع بترشيد استهلاك المياه حيث أن الموارد المائية محدودة وقابلة للنضوب ولن تكفي لتلبية حاجات الناس دون العمل على ترشيد الاستهلاك والمحافظة عليها ".

وأضاف " كما أن هذه الفعاليات المقامة في المجمعات التجارية والتي تقام لأهداف توعوية لها دور كبير في تعزيز الشراكة المجتمعية كونها تصل لشريحة كبيرة من الناس ".

وأشار الخياط إلى أن " دور المجالس البلدية لا يقتصر على رفع طلبات الأهالي المتعلقة بالكهرباء والماء، بل لها دور كبير في المساهمة بتوعية المجتمع بأهمية ترشيد استهلاك موارد الطاقة .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً