العدد 4580 - الأحد 22 مارس 2015م الموافق 01 جمادى الآخرة 1436هـ

العاهل يشيد بعلاقات التعاون التاريخية بين البحرين والمملكة المتحدة

استقبل عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في قصر الصافرية هذا اليوم الإثنين (23 مارس / آذار 2015) كبير المستشارين العسكريين البريطانيين للشرق الاوسط الفريق توماس بيكت بمناسبة زيارته للمملكة .

وقد رحب جلالة الملك بالفريق بيكت ، وأشاد بعلاقات الصداقة والتعاون التاريخية الوطيدة القائمة بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة في جميع المجالات وما يشهده التنسيق والتعاون المشترك بينهما من تطور وتقدم خاصة في الشئون العسكرية والدفاعية.

وأكد العاهل الحرص المشترك على تطوير وتنمية هذه العلاقات المتنامية والعريقة على كافة المستويات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين وشعبيهما .

كما أشاد جلالته بالدور الذي تضطلع به المملكة المتحدة مع المجتمع الدولي لتعزيز الامن والاستقرار في المنطقة .

كما بحث صاحب الجلالة مع كبير المستشارين العسكريين البريطانيين خلال اللقاء الاوضاع المستجدة في المنطقة وآخر التطورات والأحداث الاقليمية والدولية والقضايا موضع الاهتمام المشترك .

وقد عبر الفريق توماس بيكت عن خالص الشكر والتقدير لجلالة الملك على ما يوليه جلالته من اهتمام وحرص على تطوير وتنمية آفاق التعاون الثنائي بين المملكتين ولاسيما في المجال العسكري والدفاعي ، مشيداً بدور مملكة البحرين وجهودها لدعم الامن الاستقرار في المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً