العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى ميرزا عبدالحسين الجواد، والد كلٍّ من: محمد وجواد وحسين. تقبل التعازي للرجال في مأتم جنوسان الجنوبي (أبناء جواد) بمنطقة جنوسان، وللنساء في مأتم العلوية بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة ليلى سعد راشد عيسى، عن عمر ناهز 57 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة الديوان الملكي، وللنساء في منزل أخيها رقم 2188 طريق 1133 مجمع 1211 مدينة حمد الدوار 17.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالله حسن الإسكافي. تقبل التعازي للرجال في مأتم النعيم الغربي بمنطقة النعيم، وللنساء في المأتم الشمالي بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى حصة ناصر جاسم الفيحاني، زوجة راشد عبدالواهاب الفيحاني، ووالدة كلٍّ من: طارق وبدر وخالد وفهد، عن عمر ناهز 57 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة فاطمة الشكر بمدينة حمد - دوار رقم 4، وللنساء في منزل المتوفاة رقم 967 طريق 413 مدينة حمد 1204 الدوار الأول.

انتقل إلى رحمة الله تعالى السيد حسين حسين مسعود، والد كلٍّ من: سيدهاشم وسيدأحمد وسيدعلي. تقبل التعازي للرجال في مأتم جدعلي الكبير بمنطقة جدعلي، وللنساء في مأتم العلوي بالمنقطة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى مريم يوسف اليوسف، أرملة المرحوم عبدالرسول الخياط، ووالدة كلٍّ من: يعقوب والعميد الدكتور محمد وعيسى وفؤاد الخياط، عن عمر ناهز 80 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جمشير بالبسيتين، وللنساء في منزل ابنها العميد الدكتور محمد الخياط رقم 506 طريق 2113 البسيتين 221 خلف المركز الصحي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب علي عبدالله المدني، أخو كلٍّ من: حسن المدني والمرحومين إبراهيم وعبدالمنعم المدني. تقبل التعازي للرجال في مأتم أنصار الحسين بالبلاد القديم، وللنساء في مأتم العقيلة بالمنقطة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب الأستاذ ياسر حسن إبراهيم الريم. تقبل التعازي للرجال في المأتم الشمالي بقرية الدير، وللنساء في مأتم الهادي بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة نجاح مهدي، من منطقة الجفير.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4582 - الثلثاء 24 مارس 2015م الموافق 03 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً