العدد 4583 - الأربعاء 25 مارس 2015م الموافق 04 جمادى الآخرة 1436هـ

وزير الداخلية يقف على متطلبات إنشاء «جزيرة الإجراءات» الجديدة على «الجسر»

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، بمكتبه بديوان الوزارة صباح امس الاربعاء (25 مارس/ آذار 2015)، القائم بأعمال مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، عبدالرحمن اليحيي، وذلك بحضور رئيس شئون الجمارك الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة.

وخلال الاجتماع، تم الوقوف على مشروع إنشاء جزيرة الإجراءات الجديدة، ومتطلباته بما يسهم في رفع وزيادة انسيابية الحركة على جسر الملك فهد، حيث أكد الوزير ضرورة سرعة توفير المتطلبات اللازمة التي تضمن إتمام المشروع في الجانب البحريني، ومواصلة أعمال التطوير والتحديث المتعلقة بالإجراءات المعمول بها وأهمية توظيف التقنيات الفنية الحديثة لتسهيل الإجراءات الأمنية والجمركية.

كما نوه الوزير إلى أهمية جسر الملك حمد والذي سيتم إنشاؤه، ضمن المشاريع المستقبلية الواعدة بين البلدين الشقيقين.

وفي مستهل الاجتماع، أشاد وزير الداخلية بالعلاقات الأخوية الوثيقة والمتميزة التي تجمع مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، مؤكداً أن الحركة النشطة على جسر الملك فهد، أسهمت في تعزيز التلاحم والترابط المشترك بين الشعبين والبلدين الشقيقين، بما يترجم رؤية حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد وخادم الحرمين الشريفين، والتي تهدف إلى تحقيق التعاون والتكامل وتحقيق الخير لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأشاد الوزير بالجهود الطيبة التي تقوم بها المؤسسة العامة لجسر الملك فهد بما يسهم في رفع مستوى الأداء سواء من ناحية تقديم الخدمات، وكذلك حركة عبور الأشخاص ونقل البضائع، باعتبار جسر الملك فهد الشريان الرئيسي الذي يربط المملكتين الشقيقتين.

من جانبه، أعرب اليحيى عن خالص شكره وتقديره لوزير الداخلية على اهتمامه وحرصه على تنفيذ المشاريع التطويرية للمؤسسة، مشيدا بالدعم المستمر من قبل وزارة الداخلية، بما من شأنه تحقيق نقلة نوعية وتقديم خدمات متكاملة لمستخدمي هذا المنفذ الحيوي.

العدد 4583 - الأربعاء 25 مارس 2015م الموافق 04 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً