العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ

رئيس الوزراء يوجه الجهات الحكومية لتحصين الجبهة الداخلية

ترأس اجتماعاً لبحث تطورات الأوضاع في ضوء إطلاق «عاصفة الحزم»

سمو رئيس الوزراء مترئساً اجتماع عمل
سمو رئيس الوزراء مترئساً اجتماع عمل

وجه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، خلال ترؤسه اجتماعاً استراتيجياً لبحث تطورات الأوضاع ومستجداتها وخاصة في ضوء إطلاق عمليات «عاصفة الحزم»، جميع الوزارات والجهات الحكومية لاتخاذ كل الاستعدادات والاحتياطات والإجراءات الاستباقية على أن تكون بمستوى الحدث، وأن ترفع درجة اليقظة والحذر والجاهزية بين أجهزتها لمواجهة أي طارئ حفاظاً على مصالح مملكة البحرين ومنشآتها الحيوية وتأمين وتحصين جبهتها الداخلية تجاه ما تموج به المنطقة من أحداث، كما وجه سموه الجهات المختصة إلى الرصد الدقيق والمتابعة لأن لا يستغل البعض هذه الأحداث لإثارة ما يبث الشقاق بين أطياف المجتمع واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يتسبب بذلك.

واستعرض سمو رئيس الوزراء، خلال الاجتماع، مستجدات الأحداث في المنطقة وخصوصاً التطورات في اليمن، منوهاً سموه بتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ببدء عمليات «عاصفة الحزم» التي تشارك فيها مملكة البحرين أشقاءها بدول مجلس التعاون والتي جاءت بطلب من السلطات الشرعية في الجمهورية اليمنية. مؤكداً سموه أن أمن اليمن هو من أمن دول مجلس التعاون.

وقدم وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة إيجازاً أمنياً بشأن الإجراءات والتدابير لتأمين الأمن والاستقرار في البلاد.

العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً