العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ

ولي العهد ينيب ناصر بن حمد لرعاية بطولته للقدرة

أناب ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لرعاية بطولة سموه للقدرة التي تقام غداً لمسافة 120 كم عبر المراحل الخمسة.

هذا وقد كثف نجوم الفريق الملكي استعداداتهم الجادة للمشاركة في سباق بطولة كأس ولي العهد للقدرة للعموم والناشئين لمسافة 120 كيلومترا والتأهيلي والذي من المقرر إقامته يوم غد (السبت) بقرية البحرين الدولية للقدرة وسينطلق صباحا وذلك بتوجيهات من ناصر بن حمد.

وأنهى أفراد الفريق الملكي استعداداتهم النهائية ووضعوا اللمسات الأخيرة على جهوزية الفرسان والجياد المشاركة في السباق الكبير، وعبر الجميع عن جهوزيتهم للمشاركة في السباق المرتقب، مؤكدين أن السباق سيشهد منافسة قوية ومثيرة في هذا الموسم الحافل والمثير الذي سيشهد مشاركة قوية من قبل أغلب فرسان المملكة المتميزين.

اليوم الفحص البيطري

وحدد الاتحاد موعد الفحص البيطري الأولي: اليوم الجمعة 27 مارس/ آذار الساعة الثالثة عصرا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساء في قرية البحرين الدولية لسباقات القدرة. وموعد انطلاق السباق: الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق 28 مارس الجاري للعموم والساعة السادسة والربع لفئة الناشئين والساعة السادسة والنصف لفئة التأهيلي المحلي.

وستقوم قناة البحرين الرياضية بنقل السباق على الهواء مباشرة اعتباراً من المرحلة الخامسة مع نقل المرحلة على الهواء مباشرة وذلك بإشراف المخرج إبراهيم قمبر ومتابعة نواف الذوادي فيما يشرف حمد رمضان على البرنامج الخاص الذي سيتم إعداده بهذه المناسبة مع كتابة النص حمود الجيب بإشراف مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات توفيق الصالحي ومدير القناة الرياضية فواز شمسان.

الفرسان على أهبة الاستعداد

أكد الفارس الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة من الفريق الملكي أنه سيسعى بكل قوة لتحقيق اللقب الغالي وأكد أن السباق يبشر بمنافسات عالية وكبيرة من خلال مشاركة أفضل فرسان في المملكة وهذا من شأنه أن يعطي الدافع الكبير للفرسان في بذل قصارى جهدهم بهذا السباق من أجل الفوز بالمراكز المتقدمة وتحقيق الكأس الغالية.

من جهته، أكد الفارس جعفر ميرزا أن قائد الفريق ناصر بن حمد والطاقم الفني للفريق وضعا خطة لتهيئة الجياد والفرسان إلى الجهوزية للمشاركة في السباق المرتقب والمثير. وأكد أن السباق لن يكون سباقا عاديا، فالمشاركة قوية من قبل نخبة وأبطال سباقات القدرة في المملكة في هذه الرياضة ولديهم الخبرة الكبيرة في التعامل مع مختلف مجريات السباق.

فيما أكد الفارس عبدالرحمن السعد من الفريق الملكي أن البطولة غالية على نفوس الجميع وأشار الفارس عبدالرحمن السعد أن السباق لن يكون عاديا في ظل المشاركة القوية من مختلف نجوم البحرين وأشار إلى أن الفريق الملكي أكد استعداداته النهائية لهذا السباق الكبير والمثير، مشيرا إلى المعنويات العالية والكبيرة لدى أفراد الفريق خلال التدريبات النهائية الجادة بقيادة قائد الفريق ناصر بن حمد الذي يعمل على زرع وبث الثقة الكبيرة في نفوس الفرسان وتشجيعهم على تقديم أفضل ما لديهم من أجل الفوز بالمركز الأول في السباقات والبطولات.

أما الفارس غازي الدوسري من الفريق الملكي فأشار إلى أن استعدادات الفريق متواصلة منذ آخر سباق، وذلك للوصول إلى مرحلة الجهوزية الفنية واللياقة البدنية قبل السباق المرتقب على كأس ولي العهد.

بينما عبر الفارس عبدالرحمن الزايد من الفريق الملكي عن جهوزيته لسباق ولي العهد الأمين لمسافة 120 كلم، وأكد أن الفريق جاهز بعد أن نجح الجهاز الفني في وضع اللمسات النهائية على استعدادات الفريق لهذا السباق المرتقب والقوي من خلال التوجيهات وإعطائه التوجيهات الخاصة لخوض مراحل السباق الأربعة الصعبة.

وأكد عبدالرحمن الزايد أن قائد الفريق ناصر بن حمد عزز ثقة الفرسان في أنفسهم لخوض منافسات سباق قوي وصعب يشهد وأشار أن الفريق بلغ مرحلة متقدمة من الثقة والجهوزية الفنية والبدنية للفرسان والجياد من خلال حرص كل أفراد الفريق على تنفيذ التوجيهات والتعليمات التي يضعها قائد الفريق.

العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً