العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ

إنريكي يحدد مصير 6 من لاعبي برشلونة نهاية الموسم

7 أندية تطارد ألفيش وبرشلونة يعرض تمديد عقده بشرط

وضعت إدارة نادي برشلونة الإسباني الكرة في ملعب المدير الفني للفريق الأول لويس إنريكي بشأن مصير عدد من النجوم والبت في مستقبلهم في نهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن إدارة برشلونة طلبت من المدير الفني لويس إنريكي ضرورة اتخاذ قرار حاسم بشأن 6 من لاعبي الفريق الأول وتقرير مصيرهم إما من خلال السماح باستمرارهم أو إعطاء الضوء الأخضر لرحيلهم عن ملعب كامب نو.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الإدارة الكاتالونية حددت لإنريكي الأسماء المطروحة للبت فيها وهي القائد زافي هيرنانديز والبرازيليين دانييل ألفيش ودوغلاس بيريرا والإسباني بيدرو رودريغيز ومارتن مونتويا وسيرجي روبيرتو. وأشارت إلى أن إنريكي بات مطالباً بإعلان موقفه الواضح بمن يريد أن يبقى من هؤلاء اللاعبين من أجل تحرك الإدارة على تسويق من يكون مصيره خارج القلعة الكاتالونية.

ولفتت إلى أن أغلب لاعبي برشلونة التحقوا بصفوف منتخبات بلادهم في أسبوع الفيفا ومن المنتظر أن يعودوا عقب خوض عدد من المباريات الودية الدولية.

يذكر أن فوز برشلونة على غريمه التقليدي ومطارده المباشر ريال مدريد سمح له بالابتعاد في صدارة الدوري الإسباني بفارق 4 نقاط قبل 10 جولات على نهاية الليغا فيما تأهل فريق لويس إنريكي إلى نهائي كأس الملك ووصل ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتواصل الحديث حول مستقبل لاعب نادي برشلونة الإسباني الظهير البرازيلي دانييل ألفيش مع اقتراب نهاية عقده الحالي في ملعب كامب نو في نهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن عدة أندية أوروبية أبدت اهتماماً قوياً بالحصول على خدمات الدولي البرازيلي الأسبق دانييل ألفيش في صفقة انتقال حر بسبب انتهاء عقد اللاعب مع فريقه الكاتالوني في يونيو/ حزيران المقبل.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن 7 أندية من كبار القارة العجوز تأمل في جلب الظهير البرازيلي المتألق إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وهي ليفربول ومانشستر يونايتد الانجليزيين ويوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين وباريس سان جيرمان الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني بالإضافة إلى إمكانية تمديد عقده مع ناديه الحالي برشلونة الإسباني. وأشارت إلى أن إدارة برشلونة تفكر بتمديد عقد النجم البرازيلي في ملعب كامب نو والإبقاء عليه بناء على طلب من المدير الفني لويس إنريكي لكن ما يعوق إتمام العملية هو الخلاف هو مدة العقد الجديد.

ولفتت إلى أن إدارة برشلونة تعرض تمديد عقد ألفيش لمدة موسم واحد مع إمكانية التجديد لموسم آخر بحسب عدد المباريات التي يلعبها فيما يريد البرازيلي تجديد تعاقده مع النادي الكاتالوني لمدة 3 مواسم كاملة.

وأوضحت أن ألفيش يعد ركيزة في تشكيلة لويس إنريكي علماً أنه خاض أكثر من 200 مباراة مع برشلونة في الدوري الإسباني منذ انتقاله إليه في صيف العام 2008 قادماً من أشبيلية مقابل 41 مليون يورو.

العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً