العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ

والكوت ينفي وجود خلافات مع فينغر

نفى نجم فريق أرسنال الانجليزي لكرة القدم ثيو والكوت، الخميس التقارير التي أشارت إلى وجود خلاف مع مدرب الفريق الفرنسي آرسين فينغر، مشيرا إلى أنه لم يبدأ بعد في التفاوض من أجل تجديد تعاقده مع الفريق اللندني.

وينتهي تعاقد اللاعب الدولي الانجليزي مع أرسنال في الموسم المقبل، فيما توقع فينجر أن الوصول إلى اتفاق مع والكوت بشأن تجديد عقده سيستلزم الكثير من الوقت.

ولم يلعب والكوت سوى 3 مباريات فقط مع أرسنال منذ تعافيه من الإصابة في الركبة التي أبعدته فترة ليست بالقصيرة عن الفريق، ما أثار التكهنات حول مستقبله مع فريق المدفعجية.

وكتب والكوت على حسابه الالكتروني الخاص بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): «إنني لا أعلق عادة على قصص كاذبة عني، ولكن التقارير التي تحدثت عن متطلبات العقد الجديد ووجود خلاف مع المدرب هي محض هراء». وأضاف والكوت «لم تكن هناك محادثات حول العقد حتى الآن، وتركيزي حاليا ينصب على بذل أقصى الجهد مع أرسنال وليس على العقود».

وكان فينغر قد صرح في وقت سابق من الشهر الجاري أن أرسنال «بدأ في وقت مبكر» المحادثات من أجل تجديد التعاقد مع والكوت الذي كان «أحد اللاعبين الذين يتميزون بالسرعة الشديدة داخل الملعب، على عكس ما يتسم به خارج الملعب دائما».

ووقع والكوت على عقده الحالي مع أرسنال في يناير/كانون الأول العام 2013، قبل انتهاء عقده القديم بستة أشهر.

العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً