العدد 4584 - الخميس 26 مارس 2015م الموافق 05 جمادى الآخرة 1436هـ

منتخب البحرين للكرة الشاطئية يخسر من الإمارات في التصفيات الآسيوية

خسر منتخب البحرين لكرة القدم الشاطئية مباراته أمام الإماراتي 1-2 ضمن مباريات التصنيف وتحديد المراكز من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات مونديال كأس العالم 2015 المقررة في البرتغال الصيف المقبل، والتي تقام على شواطئ الكتارا في العاصمة القطرية الدوحة بين 23 و28 مارس الجاري، بمشاركة 14 منتخب عربي وآسيوي بعد انسحاب المنتخب الفلسطيني.

وبدأ الاحمر البحريني بتشكيلة ضمت كلا من: صلاح سلمان في حراسة المرمى، أيوب نصيب، ثاني الدوسري في الدفاع، وأمامهم سلمان خالد وراشد جمال.

وجاء اللقاء في شوطه الأول فاتراً وفيه تعددت أخطاء التمرير والإستلام عند أفراد الفريقين، وحاول منتخب البحرين الوصول للمرمى الإماراتي عدة مرات لم ينجح خلالها من التسجيل، واستمر الأداء الهزيل حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي في الأداء والنتيجة الذي لم يكن متوقعاً من الفريقين.

وجاء الشوط الثاني أفضل من سابقه بكثير، وفيه ارتفع رتم المباراة بفضل التغييرات التي أجراها المدربان، وأخذ المنتخبان في المبادرة بالضغط مبكراً حتى باغت المهاجم الإماراتي حسن علي دفاع البحرين ونجح في الانفراد بالحارس واضعاً الكرة في الشباك، ورد الاحمر البحريني سريعاً بتعديل النتيجة بعدما أطلق سلمان خالد كرة صاروخية عانقت الشباك الإماراتية بحرارة.

وفي الشوط الثالث، أظهر منتخب البحرين قوة عالية رفع من خلالها سرعة العمليات الهجومية، وكاد أن يسجل هدف التقدم بعد تسديدة عيسى محمد التي تصدت لها العارضة الإماراتية، وفي المقابل تصدى حارس مرمى البحرين صالح سامي إلى عدة تسديدات، وبينما كانت المباراة تتجه إلى النهاية، خطف الإمارات الفوز بعدما نجح المهاجم علي حسن إكمال كرة بينية جائت على طبق من ذهب، لم يتفانى من وضعها في الشباك البحرينية منهيا المباراة بفوز الإمارات.

ويواجه المنتخب البحريني عند الساعة الرابعة والربع من مساء يوم غدٍ (السبت)، منتخب أوزبكستان،في لقاء تحديد المركزين السابع والثامن من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم لكرة قدم الشواطئ، ويسعى الاحمر البحريني إلى الخروج بالمركز السابع لتحسين موقعه في التنصيف الدولي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً