العدد 4585 - الجمعة 27 مارس 2015م الموافق 06 جمادى الآخرة 1436هـ

مساء اليوم السبت ... الأهلي في نصف نهائي الخليجية ... باربار والنجمة في نصف نهائي العربية

يتطلع الشارع الرياضي عامة وشارع كرة اليد خاصة بعين من التفاؤل لمساء اليوم السبت آملا في تحقيق إنجازات تاريخية في البطولة الخليجية للأندية أبطال الكؤوس التي تقام في العاصمة الإماراتية أبو ظبي والتي يشارك فيها النادي الأهلي وفي البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس التي تقام في مدينة أغادير المغربية والتي يشارك فيها نادي النجمة وباربار، إذ أنه اليوم يوم الدور نصف النهائي.

ففي الجبة الخليجية، يلتقي ممثل كرة اليد البحرينية النادي الأهلي بالريان القطري في تمام الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت البحرين بأمل العبور للدور النهائي للمنافسة بقوة على الفوز باللقب التاسع في تاريخه والرابع عشر لكرة اليد البحرينية، بما يعزز من رصيد المملكة في السجل الشرفي.

وفي الجبهة العربية، يلتقي باربار بالنجم الساحلي التونسي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين بطموح تأهل تاريخي أول للمباراة النهائية بالنسبة إليه على المستوى الخارجي بعد الوصول للدور نصف النهائي في بطولة أبطال الدوري العام الفائت بالدمام وبعد برونزية البطولة الآسيوية أبطال الدوري العام 2004 بأصفهان الإيرانية.

وفي ذات الجبهة، يبحث النادي العاصمي التاريخي نادي النجمة عن العودة للأمجاد الخارجية بالتأهل للنهائي العربي لثاني مرة في تاريخه بعد نهائي 1991 الذي حل فيه وصيفا، وبعد أن حقق برونزية البطولة الماضية التي أقيمت في المهدية التونسي، إذ يقابل نادي هوليبوس المصري في تمام الساعة التاسعة والنصف.

والمأمول أن يكون النهائي العربي بين ناديين بحرينيين وسيكون ذلك وحده إضافة لتاريخ كرة اليد البحرينية، كما أن المأمول أن يمر الأهلي للمباراة النهائية، ليكون اليوم السبت الموافق 28 يناير 2015 يوما تاريخيا يذكر في تاريخ اللعبة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً