العدد 4586 - السبت 28 مارس 2015م الموافق 07 جمادى الآخرة 1436هـ

العاهل في لقاء متلفز: تفاصيل «القوة العربية المشتركة» يعلنها المسئولون كل بحسب اختصاصه

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أن قرار القوة العربية المشتركة وغيره من القرارات التي ستصدر عن اجتماع مجلس جامعة الدول العربية سيتم الإعلان عنها بتفصيلٍ أكبر من قبل المسئولين والمعنيين بتلك القرارات كلٌ بحسب اختصاصه.

جاء ذلك، في معرض رد جلالته على سؤال عن فكرة القوة العربية المشتركة، في اللقاء التلفزيوني الذي أجرته مع جلالته قناة «سي بي سي» المصرية، مشيراً جلالته إلى أن قادة الدول العربية يسعون بكل جهدٍ للمضي قدماً بالعلاقات العربية وتطويرها في المجالات كافة.

كما أكد جلالته أن الأخوّة العربية بين الدول الشقيقة لن تتغير، بل وستتطور وتقوى مع مرور الزمن، معبراً جلالته عن أمله في أن تكون قمة شرم الشيخ منطلقاً لفتح آفاقٍ أرحب وأفضل للعلاقات بين الدول العربية الشقيقة لكل ما فيه الخير والتطور لشعوبها الشقيقة.

وكانت قناة «سي بي سي» المصرية، قد أجرت اللقاء مع جلالة الملك على هامش مشاركة جلالته في أعمال اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية السادسة والعشرين، حيث قدم جلالته الشكر والتقدير لرئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي على دعوته، مؤكداً جلالته أنه على اتصالٍ دائمٍ مع الرئيس المصري لكل ما فيه خير وتطور العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

العدد 4586 - السبت 28 مارس 2015م الموافق 07 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً