العدد 4586 - السبت 28 مارس 2015م الموافق 07 جمادى الآخرة 1436هـ

ألونسو يرى أن هناك تقدماً كبيراً يحققه مكلارين

يركز فرناندو ألونسو على الايجابيات عقب حلوله هو وجنسون باتون زميله في فريق مكلارين في الصف قبل الأخير عند الانطلاق في سباق جائزة ماليزيا الكبرى للسيارات عقب نهاية التجارب التأهيلية أمس (السبت).

وتسببت ظهور عدة مشكلات محيرة مع محرك هوندا الجديد في ترك بطل العالم السابق في محاولة للحاق بالركب إذ سيبدأ من مركز 18 إلا أن السائق الاسباني يبدو سعيدا بالتقدم الذي حققه الفريق منذ سباق استراليا.

وقال بطل العالم مرتين: «لم يكن مستوانا أمس بعيدا عن التوقعات لكنني اعتقد أن أدائنا مطلع هذا الأسبوع ربما يكون أفضل مما كنا نتوقعه قبل وصولنا إلى هنا في ماليزيا».

ولم يشارك ألونسو في السباق الافتتاحي للموسم في ملبورن قبل أسبوعين عقب تعرضه لحادث تصادم في برشلونة الشهر الماضي. وشق باتون طريقه بصعوبة لينهي في المركز 11 والأخير في سباق استراليا بينما فشل السائق البديل كيفن ماجنوسن في الانطلاق.

وأضاف السائق الاسباني «أقول في الحقيقة أن التقدم الذي حققناه منذ استراليا كان رائعا. أصبحنا أكثر قربا من السيارات في المقدمة الآن إلا أن أدائنا لا يزال متراجعا ولايزال بحاجة للتحسن» وتابع «ومع ذلك فان الخطوات التي نقطعها بالسيارة تظهر الكثير من التقدم».

واستطرد «هذا ليس موقفا مثاليا لنبدأ به السباق إلا أنني مدرك للغاية أن شراكة مكلارين وهوندا هي مشروع طويل المدى. نريد التفوق على مرسيدس ولكي تقوم بهذا فانك بحاجة لوقت وان تكون مستعدا للاستفادة من الفرص التي تتاح لك».

العدد 4586 - السبت 28 مارس 2015م الموافق 07 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً