العدد 4586 - السبت 28 مارس 2015م الموافق 07 جمادى الآخرة 1436هـ

رئيس مجلس النواب: دعم مطلق لقضايا خريجي الطب والتمريض

أعرب رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا عن اعتزازه وتقديره للمكانة الرفيعة والكفاءة الأكاديمية التي يتمتع بها خريجي الطب والتمريض في مملكة البحرين فلهم كل الدعم لقضاياهم ومشكلاتهم، مؤكداً على دعم المجلس لدورهم وإسهاماتهم المختلفة في مسيرتهم الأكاديمية والعلمية مستقبلاً.

وأكد الملا على اهتمامه وعلى اهتمام السلطة التشريعية وتشجيعهم المستمر للكفاءات والكوادر الأكاديمية ولا سيما حديثي التخرج من الجامعات ، وفي بداية اللقاء هنأ الملا الخريجين ، مثمناً على دور الشباب الهام في العمل على تطوير قطاع العمل و في الإسهام بالارتقاء بأوضاع الطب و التمريض في البحرين .

جاء ذلك لدى استقباله عدداً من خريجي الطب و التمريض ، حيث أشاد معاليه بالمسيرة الأكاديمية للخريجين من كلا المجالين ، و منوهاً إلى مساندة المجلس لهم خلال قيامهم برسالتهم النبيلة خلال ممارستهم لعملهم في المستقبل.

من جانبهم تقدم الوفد بخالص الامتنان و التقدير لرئيس مجلس النواب لدعمه المستمر وتقديره للخريجين من مختلف التخصصات ، و حضر اللقاء النائب عباس الماضي والنائب عبدالرحمن بومجيد و النائب غازي آل رحمة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:09 ص

      خارج الموضوع لكن الشيء بالشيء يذكر

      أتكلم عن كلية العلوم الصحية .. منذ ان تم ضمها لجامعة البحرين وهي من سيء إلى أسوأ

    • زائر 1 | 7:46 ص

      ازدواجية

      دعم مطلق لقضايانا و نحن عاطلون منذ مر يقارب السنتين و النصف بينما توظيف الأجانب جارٍ على قدم و ساق و بمؤهلات أقل و رواتب أكبر

اقرأ ايضاً