العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ

«طيران الإمارات» تفتتح صالة خاصة بركابها في مطار لوس أنجليس

احتفلت طيران الإمارات مؤخراً بافتتاح صالتها الخاصة رقم 37 في مطار لوس أنجليس الدولي في الولايات المتحدة. وبلغت كلفة الصالة، التي افتتحت في ثاني أكبر مطار وثاني أكبر مدينة في الولايات المتحدة 6.2 ملايين دولار. وأصبحت الصالة متاحة الآن لمسافري طيران الإمارات في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال وأعضاء الفئتين البلاتينية والذهبية في سكاي واردز.

وقال نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة خدمات المطار، محمد مطر، الذي دشن الصالة بحضور مدير العمليات في مطار لوس أنجليس الدولي، باري روندينيلا، وعدد من مسئولي المطار وطيران الإمارات: «تؤكد صالتنا الثالثة في الولايات المتحدة مدى التزامنا بتوفير أرقى معايير الخدمة لزبائننا. وقد استوحي تصميم الصالة الجديدة من صالاتنا الخاصة في الكونكورس A في مطار دبي الدولي».

وأضاف «نهتم بأدق التفاصيل على الأرض وفي الأجواء. ويستمتع مسافرونا في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، حتى قبل أن يستقلوا الطائرة، بخدمة السيارة مع سائق المجانية والكاونترات الخاصة لإنهاء إجراءات السفر، إضافة إلى الاسترخاء في رفاهية صالاتنا الخاصة».

وكانت طيران الإمارات قد بدأت خدمة لوس أنجلوس في العام 2008 بطائرة بوينغ 777-300ER، ومع ازدياد الطلب، استبدلتها بطائرة أيرباص A380 تتسع لنحو 500 راكب. وقد نقلت طيران الإمارات حتى الآن أكثر من مليون راكب على خط دبي لوس أنجلوس. ويخدم مطار لوس أنجلوس نحو 70 مليون مسافر سنوياً إلى وجهات في أوروبا وحوض المحيط الهادي والشرق الأوسط والهند، وتعمل طيران الإمارات إلى جميع هذه الوجهات.

وتقدمت الرئيس التنفيذي لمطارات لوس أنجلوس، ماري ليندسي، بالتهنئة إلى طيران الإمارات على افتتاح الصالة الجديدة، وقالت: «عملت طيران الإمارات ومطار لوس أنجليس معاً لإيجاد هذه الصالة التي توفر للمسافرين تجربة عالمية فريدة».

العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً