العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ

إقبال كبير لأولى فعاليات الحملة الترويجية «Race Fever» لسباق الفورمولا 1

لا تفوتوا فعالية ريد بول أكس فايترز نهاية هذا الأسبوع

الصخير - حلبة البحرين الدولية 

29 مارس 2015

انطلقت أولى فعاليات الحملة الترويجية «Race Fever» في البحرين الجمعة الماضي، وذلك بمشاركة نخبة من إعلاميي وسائل الاتصال الاجتماعي وأبرزهم الفنان الكوميدي بدر صالح من السعودية، ومن الكويت Theveeview، إلى جانب عمران العرادي وأميرة الكوهجي، والمذيعة المتألقة مريم بوكمال ومحمود جناحي من البحرين.

وتقام هذه الحملة الترويجية وذلك ضمن أبرز الفعاليات المقامة لسباق الفورمولا1- جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015 والذي سينطلق في الفترة من 17 حتى 19 أبريل/ نيسان 2015. وأولى فعاليات هذه الحملة التي انطلقت يوم الجمعة بعدد من السيارات جاغوار حول البحرين، والتي زارت أبرز وأهم الأماكن حول المملكة، وبدأت من البسطة ماركت وبعدها لمجمع البحرين سيتي سنتر، وبعدها مطعم موتوروكس وبعدها لأمواج لآغون إذ تشارك الحلبة بقسم في معرض السيارات الذي أقيم في أمواج، وتم توزيع الهدايا المجانية والبروشورات عن السباق وفعالياته، ولاقت هذه الفعالية إقبالا كبيرا من الجماهير البحرينية والتي التقت بنخبة من أعلامي وسائل الاتصال الاجتماعي.

وتنطلق الفعالية المقبلة للحملة الترويجية نهاية هذا الأسبوع ضمن فعاليات «أكس فايترز» ريد بول والتي ستقام في أمواج لمدة يومين 2 و3 أبريل المقبل، والتي سوف يقتصر حضورها على حاملي تذاكر السباق، فسارع لشراء تذاكرك وحضور الفعالية مجانا.

إلى جانب الحفل الغنائي والذي يعتبر ختام فعاليات هذه الحملة يوم السبت 11 أبريل 2015 للفرقة الغنائية المشهورة «the vamps» والدي جي العالمي «otto knows».

بالإضافة إلى السحب الذي سيقام لحاملي تذاكر السباق والجائزة التي ستكون أحدث سيارات جاغوار الرياضية من F- type، وسيقام السحب يوم السبت 11 أبريل المقبل، وسيحظى حاملي التذاكر الذين قاموا بشراء تذاكرهم خلال فترة التخفيض سيتم مضاعفة فرص فوزهم، وبإمكان الجماهير من الآن حتى 11 أبريل من شراء تذاكرهم والحصول على فرصة الدخول في السحب.

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ150 دينار بحريني، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينارا بحرينيا، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 دينارا بحرينيا لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50 في المئة، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25 في المئة وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25 في المئة، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25 في المئة تخفيض.

العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً