العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ

بيل ينسى مشاكله مع ريال ويقود ويلز لانتصار مهم

تجاوز جاريث بيل مشاكله الأخيرة مع ريال مدريد حين أحرز هدفين في انتصار رائع لويلز على مضيفتها الكيان الصهيوني أمس الأول حافظ على فرصها في التأهل لنهائيات بطولة أوروبا لكرة القدم 2016.

ولم يتحقق الفوز بثلاثية نظيفة -الذي دفع بويلز لصدارة المجموعة الثانية من التصفيات- لمجرد تألق أغلى لاعب في العالم، لكنه بالتأكيد ساهم في العرض المميز باستغلال طاقته الكبيرة في أرض الملعب.

وقدم بيل بالضبط ما أغرى ريال بشرائه من توتنهام هوتسبير مقابل 100 مليون يورو (126.88 مليون دولار) في أغسطس/آب 2013، وقدم دليلاً مقنعا على وجود خطأ ما في أدائه مهما كان الذي يفكر فيه النادي الإسباني.

ورغم هدفه في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حين انتصر ريال على غريمه المحلي أتليتيكو مدريد في لشبونة وتألقه في إحراز 3 ألقاب في أول 18 شهرا قضاها مع نادي العاصمة، فإن قطاعا من مشجعي ريال لا يشعرون بالرضا عن اللاعب البالغ من العمر 23 عاما.

وجعل هؤلاء من بيل كبش فداء على تراجع مستوى الفريق مؤخرا، واستهدفوا سيارته بالركلات واللكمات حين غادر ملعب التدريب عقب الخسارة من برشلونة الأسبوع الماضي.

وتسبب التوتر الذي أحاط ببيل في إسبانيا إلى موجة تكهنات في إنجلترا بأنه قد يعود للدوري الممتاز فيها، مع توقعات بأن يكون مانشستر يونايتد الوجهة الإنجليزية المقبلة للاعب الذي بدأ مشواره في ساوثامبتون قبل انتقاله إلى توتنهام. ونأى بيل بنفسه عن هذا الجدل ونجح يوم السبت في تقديم الكثير للمشجعين الإسبان للتفكير فيه.

وفتح بيل الطريق لانتصار ويلز بصناعة الهدف الأول بتمريرة بالرأس ساعدت آرون رامسي على التسجيل. وبعدها أحرز بنفس الهدف الثاني من ركلة حرة قبل أن يضيف الهدف الثالث بتسديدة في الشباك. وقال بيل لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية «تألقنا في الشوط الثاني وأظهرنا قدرات فريقنا الجيدة».

العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً