العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ

الأرجنتين بدون ميسي تفوز على السلفادور ودياً

فازت الأرجنتين التي لعبت بتشكيلة تجريبية غاب عنها ليونيل ميسي بسبب الاصابة 2/ صفر على السلفادور في مباراة ودية أمس الأول، ضمن استعدادات الفريق لكأس كوبا اميركا لكرة القدم في يونيو/ حزيران المقبل.

واخترق لاعب الوسط ايفر بانيجا دفاع السلفادور في الدقيقة 54 وسدد من خارج منطقة الجزاء لتصطدم الكرة بأحد المدافعين، قبل أن تسقط في المرمى من فوق الحارس ديربي كاريو، ليفتتح التسجيل للارجنتين التي خاضت اللقاء تحت قيادة صانع اللعب انخيل دي ماريا.

وفي أول مشاركة له مع الارجنتين نفذ لاعب الوسط البديل فيدريكو مانكويو ركلة حرة ببراعة ليضمن الفوز للارجنتين قبل دقيقتين من نهاية المباراة التي أقيمت في العاصمة الاميركية واشنطن. وجلس ميسي مهاجم برشلونة وقائد المنتخب على مقاعد بدلاء الارجنتين؛ بسبب الاصابة التي تعرض لها في لقاء قمة الدوري الاسباني أمام ريال مدريد مطلع الأسبوع الماضي.

وقال مارتينو مدرب الأرجنتين لمحطة تي.واي.سي التلفزيونية الرياضية الارجنتينية: «في اليوم الأول تدرب جيدا، وفي اليوم الثاني شعر بآلام، وفي اليوم الثالث لم يتمكن من ارتداء حذائه».

وأضاف بعد مطالبة 54 ألف متفرج بنزول ميسي «الناس يريدون مشاهدته وهو يلعب لكن لم يتمكن من هذا بسبب حالته البدنية».

ودخل المهاجم كارلوس تيفيز التشكيلة الأساسية مع الارجنتين للمرة الأولى منذ عودته أواخر العام الماضي للمنتخب بعد غياب ما يقرب من 4 سنوات.

ولم تضم تشكيلة الارجنتين أمام السلفادور من لاعبي الفريق الذي وصل نهائي كأس العالم العام الماضي في البرازيل سوى جونزالو هيجوين وبابلو زاباليتا وايزيكيل لافيتسي ودي ماريا.

ويأمل ميسي أن يتعافى للحاق بالمباراة الودية القادمة للارجنتين أمام الاكوادرو في نيوجيرزي غداً (الثلثاء).

العدد 4587 - الأحد 29 مارس 2015م الموافق 08 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً