العدد 4588 - الإثنين 30 مارس 2015م الموافق 09 جمادى الآخرة 1436هـ

العاهل: نقدر وقوف باكستان مع دول الخليج ودعم جاليتها للبحرين

العاهل مستقبلاً رئيس هيئة الأركان المشتركة بباكستان
العاهل مستقبلاً رئيس هيئة الأركان المشتركة بباكستان

أعرب عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن تقديره للمواقف الأخوية التاريخية الثابتة لجمهورية باكستان الإسلامية الداعمة لمملكة البحرين ووقوفها صفاً واحداً مع دول مجلس التعاون للتصدي للمخاطر والتهديدات والعمل معاً لمكافحة الإرهاب بمختلف أشكاله والمحافظة على أمن المنطقة.

واستعرض جلالة الملك، خلال استقباله في قصر الصافرية أمس (الاثنين)، رئيس هيئة الأركان المشتركة بجمهورية باكستان الإسلامية الصديقة الفريق أول ركن رشاد محمود والوفد المرافق، بمناسبة زيارته لمملكة البحرين، مجمل التطورات المستجدة في المنطقة والأحداث الراهنة.


العاهل: نقدر وقوف باكستان مع دول التعاون ودعم جاليتها للبحرين

المنامة - بنا

أعرب عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن تقديره للمواقف الأخوية التاريخية الثابتة لجمهورية باكستان الإسلامية الداعمة لمملكة البحرين ووقوفها صفاً واحداً مع دول مجلس التعاون للتصدي للمخاطر والتهديدات والعمل معاً لمكافحة الإرهاب بمختلف أشكاله والمحافظة على أمن المنطقة، مؤكداً جلالته أن هذا ليس بغريب على الأشقاء في جمهورية باكستان الإسلامية. مقدراً جلالته دور الجالية الباكستانية وإسهاماتها في نهضة البحرين في مختلف المجالات عبر عقود طويلة ما يعكس التعاون الأخوي المشترك وعمق هذه العلاقات التاريخية الوطيدة.

واستعرض جلالة الملك، خلال استقباله في قصر الصافرية أمس (الاثنين)، رئيس هيئة الأركان المشتركة بجمهورية باكستان الإسلامية الصديقة الفريق أول ركن رشاد محمود والوفد المرافق، بمناسبة زيارته لمملكة البحرين، مجمل التطورات المستجدة في المنطقة والأحداث الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية وعدد من القضايا موضع الاهتمام المشترك. فيما نقل إلى الوفد إلى جلالته تحيات وتقدير رئيس جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة ممنون حسين ورئيس الوزراء دولة محمد نواز شريف وتمنياتهما لمملكة البحرين وشعبها دوام التقدم والازدهار والرخاء.

ورحب جلالة الملك، في بداية اللقاء، برئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستاني، وكلفه بنقل تحياته إلى الرئيس الباكستاني ودولة رئيس الوزراء وتمنياته لشعب باكستان الصديق المزيد من التطور والرقي والنماء، كما أكد جلالته متانة علاقات التعاون والصداقة التاريخية التي تجمع البلدين الصديقين وتشهد مزيداً من النمو والازدهار في سائر المجالات بفضل الحرص المشترك على توثيق هذه العلاقات وتنميتها. معرباً عن اعتزازه بالمستوى الذي وصل إليه التعاون الثنائي المشترك على كل المستويات وخصوصاً في المجالات الدفاعية والعسكرية بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

من جانبه، أكد رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستاني موقف باكستان الثابت تجاه مملكة البحرين ودول مجلس التعاون للتصدي لأي أخطار تهدد أمنها واستقرارها والعمل معاً لمكافحة الإرهاب بكل أشكاله، والحرص على تطوير وتعزيز التعاون المشترك مع مملكة البحرين وخاصة في المجالات الدفاعية، معرباً عن اعتزازه بالنتائج المثمرة للزيارة التاريخية الناجحة التي قام بها جلالة الملك لجمهورية باكستان الإسلامية العام الماضي وما حققته من فتح مجالات أوسع لأوجه التعاون الأخوي المشترك بين البلدين في المجالات كافه.

العدد 4588 - الإثنين 30 مارس 2015م الموافق 09 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً