العدد 4588 - الإثنين 30 مارس 2015م الموافق 09 جمادى الآخرة 1436هـ

النجمة «سوبر ستار» يحسم أمر تأهله للمربع

أثبت كفاءته واستحقاقه كثاني أفضل فريق

حسم فريق النجمة أمر تأهله للمربع الذهبي لدوري زين البحرين لكرة السلة كثاني فريق يتأهل للمربع بعد المنامة وذلك بعد فوزه على النويدرات يوم أمس بنتيجة 71/52.

وهذا هو الفوز الثالث على التوالي لفريق النجمة مقابل خسارة واحدة من المنامة ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني خلف المنامة المتصدر ويكون ثاني فريق يضمن الوصول، ما يؤكد أحقيته وكفاءته وأنه بات الفريق الثاني في السلة البحرينية بعد المنامة.

النجمة الذي تأهل لنهائي مسابقة الكأس كرر الإنجاز في الدوري ونجح في بلوغ المربع في حين أن فرقا مثل المحرق والأهلي والحالة مازالت تكافح من أجل أن تجد لها مقعدا في المربع. هذه الفارقة بينت أن النجمة لم يعد فريقا عاديا وإنما بات فريقا منافسا على جميع الألقاب المحلية.

وعلى رغم خسارته لم يفقد النويدرات فرصة بلوغ المربع الذهبي في ظل ما يمتلكه من حظوظ في حال فوزه في مباراته الأخيرة على الأهلي إذ يمتلك 5 نقاط من فوز و3 هزائم.

وأحكم النجمة سيطرته على مباراة أمس منذ الربع الثاني حتى نهاية اللقاء في ظل تقدم صريح في النتيجة وخصوصا في الربع الأخير الذي وسع فيه الفارق كثيرا.

النويدرات تقدم في الربع الأول 18/14 إلا أن النويدرات عاد بقوة بداية من الربع الثاني الذي فاز فيه 18/11 قبل أن يفوز في الربع الثالث 18/15 وفي الربع الأخير 21/8.

وكان أفضل المسجلين في صفوف النجمة فضل الله عباس بتسجيله 17 نقطة والأميركي كيو 14 نقطة ومحمد بوعلاي 13 وعلي جعفر 10 وحسين محمد «حلوم» 9 وقاسم حسن 8.

في حين كان أفضل المسجلين في صفوف النويدرات الأميركي يوجين بتسجيله 18 نقطة وحسن عباس 11 وإبراهيم البصري 9 ومحمد بطي 8.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من الإماراتي سالم الزعابي والبحرينيين حسن أحمد ومحمد السلم.

العدد 4588 - الإثنين 30 مارس 2015م الموافق 09 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً