العدد 4588 - الإثنين 30 مارس 2015م الموافق 09 جمادى الآخرة 1436هـ

"وحدة الأطفال" تُقيم يوماً علمياً تحت عنوان دليل المدرس الصفي "لأطفال نقص الانتباه وفرط الحركة"

الجفير - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت رعاية وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق أقامت وحدة الأطفال النفسية بمستشفى الطب النفسي بوزارة الصحة وبالتعاون مع الجمعية البحرينية لنقص الانتباه وفرط الحركة اليوم العلمي تحت عنوان "دليلا لمدرس الصفي لأطفال نقص الانتباه و فرط لحركة" في دورته الرابعة بفندق الريجنسي انتركونتيننتال.

وقد أنابت وكيل وزارة الصحة عائشة مبارك بوعنق رئيس مستشفى الطب النفسي عادل راشد العوفي في حفل الافتتاح وذلك بحضور نخبة من الأستاذة الجامعيين والأطباء الاستشاريين والباحثين العلميين والمهتمين من مملكة البحرين ومن جميع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي ومن جمهورية مصر العربية والجمهورية اللبنانية والمملكة المتحدة، وقد رحب العوفي في مستهل الفعالية بالوفود متمنيا لهم طيب الإقامة في مملكة البحرين.

ومن الجدير بالذكر أن المشاركون في اليوم العلمي قد ناقشوا مجموعة من المحاور الهامة منها دليل المدرس لتعزيز السلوك الصفي، واستخدام المعززات الصفية وآخر مستجدات برنامج تحسين العلاقة بين الطفل و راعيه وكذلك بحث متابعة حالات نقص الانتباه وفرط الحركة لمدة عشر سنوات، ومواضيع أخرى تهم المهتمين بهذا الاضطراب.

كما وتجدر الإشارة إلى أن الحضور قد أبدوا ارتياحهم من الورشة وبالأخص الجزء العملي حيث كان هناك العديد من المناقشات العلمية التي طرحها الحضور لتحقيق أقصى استفادة من الورشة، التي تكللت بالنجاح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً