العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ

«التمويل الكويتي - البحرين» يطلق بطاقة «Visa Signature»

أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين عن إطلاقه بطاقة Visa Signature المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، والتي تمنح حامليها العديد من المزايا والخدمات الحصرية، إضافة إلى المكافآت الاستثنائية التي تحقق لزبائننا أعلى مستويات الراحة.

وتم إطلاق البطاقة الجديدة بعد دراسة وبحث طويل بشأن الاحتياجات المالية لزبائن «بيتك - البحرين» وتحديد نمط حياتهم. كما يتماشى تدشين بطاقة Visa Signature مع استراتيجية البنك التي تتركز على الارتقاء بخدمة الزبائن ذات الطابع الشخصي وتطوير المنتجات الائتمانية.

وبهذه المناسبة علق مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد لبيت التمويل الكويتي - البحرين، «يمثل تدشين بطاقة Visa Signature خطوة مهمة بالنسبة لنا في مجال إعطاء زبائننا أفضل المزايا والخدمات الحصرية، حيث سيحصل حاملو بطاقة Visa Signature على مزايا عديدة أبرزها الدخول المجاني لأكثر من 500 صالة استقبال في مطارات عدة في جميع أنحاء العالم، وخدمة «سيغنتشر كونسيرج» لتلبية الاحتياجات الشخصية على مدار الساعة، والتمتع بمزايا مجموعة فنادق فيزا الفاخرة، والتأمين التكافلي الشخصي ضد حوادث السفر، وحصولهم على ضمان ممتد، إضافة إلى خدمة حماية المشتريات».

وبهذه المناسبة قال مدير فيزا في البحرين وعمان، مجيد حجير: «يعتبر بيت التمويل الكويتي - البحرين واحداً من البنوك الإسلامية الأسرع نمواً في المنطقة، ونحن سعداء بهذه الشراكة، حيث قمنا بإضافة أحد منتجاتنا المعروفة إلى قائمة منتجات البنك في البحرين. نحن نستثمر في أفضل مجموعة من الامتيازات الحصرية التي توفر قيمة مضافة لحاملي بطاقة فيزا عن طريق شركائنا. وتقدم بطاقة فيزا Signature من بيت التمويل الكويتي - البحرين مجموعة رائعة من الامتيازات لحاملي البطاقة مع راحة البال وسلاسة التعامل».

خالد رفيع
خالد رفيع

العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً