العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ

«ديار المحرق»: سهيل شوكت علي موظف العام المتميز

ماهر الشاعر مكرماً سهيل شوكت
ماهر الشاعر مكرماً سهيل شوكت

أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، تكريم سهيل شوكت علي الذي يشغل وظيفة محاسب في الشركة، بلقب موظف العام المتميز للعام 2014.

وقد أقيمت مراسم التكريم في (30 مارس/ آذار 2015) بحضور الرئيس التنفيذي لديار المحرق، ماهر الشاعر، وكبار المسئولين في الشركة والموظفين.

وقد قام ماهر الشاعر بتقديم جائزة تقديرية لسهيل شوكت علي لفوزه باللقب تقديراً لجهوده الاستثنائية.

يذكر أن هذه الجائزة تمنح تقديراً وعرفاناً لجهود موظفي ديار المحرق وتفانيهم في العمل، وهي عبارة عن جائزة نقدية وشهادة تقديرية تتويجاً للأداء المتميز في العمل.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لـ «ديار المحرق»، ماهر الشاعر، قائلاً: «يسرني أن أتقدم بأحر التهاني إلى سهيل لفوزه بلقب موظف العام المتميز؛ تقديراً لجهوده ومثابرته المتواصلة في العمل، التي ظل يبذلها دوماً لتحقيق الأهداف المرسومة بنجاح. وأثبت سهيل التزامه تجاه عمله وهو ما جعله مستحقّاً للقب موظف العام المتميز نظراً إلى تميز أدائه، والقيادة الملهمة والخدمة الاستثنائية يوماً بعد يوم، والبقاء على رأس العمل. وطوال 9 أعوام من خدمته المتواصلة في الشركة، فقد ظل سهيل يطور من قاعدة معرفته، ويشارك خبرته مع زملائه الموظفين بصفة مستمرة وعكس مهنية وحرفية عالية وكانت له اسهامات كبيرة تجاه فريق العمل».

من جهته عبر سهيل عن سعادته وقال: «أن تنال التقدير لما تقدمه من عمل يعد شعوراً استثنائيّاً، ويسرني أن أتقدم بجزيل الشكر والامتنان لديار المحرق؛ لأن سعادتي لا توصف بمنحي لقب موظف العام المتميز وسط هذا الجمع من زملائي الموظفين في العمل».

العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:33 ص

      الله على كل ظالم

      ديار المحرق عنوان واضح و صارخ على سرقة راضينا و سواحلنا و بحارنا من علية القوم نطالب بارجاع بحرنا الذي نهب من اجل ملأ جيوب المتنفذين و سيكون ذلك بإذن الله عاجلا او آجلا

اقرأ ايضاً