العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ

أبرز المداخلات

كانت لمداخلة رئيس نادي الاتفاق أحمد المرزوق صدى واسعاً بين الحضور وخصوصاً أنها لم تتعلق بالجوانب الرياضية بل إنه تحدث بصورة عامة في ظل التقليص المتوقع للكثير من القطاعات المهمة في حياة المواطنين، وقال المرزوق: «خوفي لا ينحصر فقط على الرياضة بل خوفي أن يكون هناك تقليص لموازنات الوزارات المهمة مثل الصحة والتعليم والإسكان فهي الأهم بالنسبة للمواطنين».

وطالب المرزوق من مجلس النواب ضرورة التوافق مع الحكومة والخروج بحلول تهم المواطنين في مشروع الميزانية العامة للدولة وعدم تأخير الإقرار مثلما حدث في آخر ميزانية قبل سنتين والتي تأخرت نحو 6 أشهر.

• رئيس نادي اتحاد الريف عبدالله كاظم طالب في مداخلته ضرورة أن يكون لمجلس النواب وقفة وموقف وخصوصاً رئيس المجلس أحمد الملا والذي أكد قبل فترة وجيزة وأثناء تنظيم المنتدى الرياضي بأهمية الرياضة وضرورة دعمها.

• اقترح رئيس نادي سار عباس عبدالوهاب أن يكون هناك مجالس استشارية في عملية الاستثمار، مطالباً بضرورة أن يكون للمجالس البلدية دوراً في هذه العملية من أجل التسهيل والتعاون في هذا الجانب.

• اشتكى نائب رئيس نادي باربار علي الشويخ من قلة الدعم المالي المقدم لناديه مستشهداً بمشاركة ناديه في البطولة العربية لكرة اليد والتي كلفت الخزينة «البنفسجية» الكثير وحملته ديوناً وأعباءً ماليةً.

• طالب رئيس نادي دار كليب ثامر محفوظ بضرورة أن تكون للنواب زيارات متكررة ومستمرة إلى الأندية للاطلاع على أوضاعهم والمساهمة في حل المشكلات التي يعانون منها، مؤكداً أن الأندية تواجه جبهتين الأولى هي المؤسسة العامة والثانية الجمعيات العمومية.

• الأمين المالي لنادي بوري ياسر الحجيري قال إنه من المستحيل أن تطالب بوضع استراتيجيات خاصة للأندية في ظل غياب المقار الخاصة والتي يمكنها استيعاب الأنشطة والعفاليات الرياضية والثقافية، مطالباً بتقليص ميزانيات بعض الاتحادات التي لم تحقق شيئاً من النتائج.

العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً