العدد 4589 - الثلثاء 31 مارس 2015م الموافق 10 جمادى الآخرة 1436هـ

انطلاق كأس الخليج للإعلام الرياضي غداً رعاية الشيخ خالد بن حمد

تحت رعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة تنطلق عصر يوم غداً الأربعاء (2 ابريل / نيسان 2015) عند الساعة 4.00 منافسات بطولة الخليج الأولى للإعلام الرياضي على كأس سموه بإقامة 6 مباريات ضمن الدور الأول من البطولة وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

إذ تبدأ اللقاءات بمواجهة المنتخب البحريني نظيره القطري ضمن المجموعة الأولى، تليها مباشرة مواجهة المباراة الثانية الكويت والسعودية ضمن المجموعة الثانية، وتعقب تلك المواجهة مباراة قطر والإمارات، وفي المباراة الرابعة يلعب السعودية وعمان، وفي اللقاء الخامس يلعب البحرين والإمارات، وفي آخر مواجهات الدور الأول يلعب عمان والكويت.

ويشير النظام العام للبطولة والذي أقرته اللجنة العليا إلى تأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي الذي سيقام الجمعة، ويتأهل الفائزان للمباراة النهائية للبطولة التي ستختتم يوم السبت المقبل والتي ستسبقها إقامة مباراة تحديد المراكز الثالث والرابع .

وسيكون هناك برنامج حافل للحفل الافتتاحي الذي يسبق انطلاقة المباريات بعدما أعدته اللجنة التنفيذية، ويتضمن الحفل بعض الجوانب الاحتفالية، ومن المتوقع أن يشهد اليوم الافتتاحي حضورا جماهيريا جيدا خصوصا مع الترتيبات والاتصالات التي قامت بها اللجنة التنفيذية مع بعض الروابط الخاصة بالأندية المحلية وذلك بهدف إنجاح البطولة .

وكانت المنتخبات المشاركة في البطولة وصلت إلى المملكة مساء اليوم وسط استقبال أنيق من قبل لجنة الاستقبال الخاصة التي شكلتها اللجنة التنفيذية، وتم تقديم كافة التسهيلات لهم عبر إنهاء إجراءات دخولهم بكل يسر وسهولة، كما تم وصول ضيوف المملكة من الشخصيات الإعلامية البارزة في الجهات الخارجية على المستويين القاري والدولي .

وكانت سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أقام مساء اليوم مأدبة عشاء على شرف ضيوف المملكة من الإعلاميين بفندق السوفوتيل وشهد مشاركة واسعة من قبل جميع منتسبي الوسائل الإعلامية، وتأتي هذه البادرة بهدف الترحيب والاحتفاء بالجميع من قبل سموه الذي يسعى للم شمل الأسرة لاإعلامية من خلال هذه البطولة وبهدف زيادة أواصر المحبة والتعاون والتنسيق ولزيادة التقارب بينهم بما يخدم الحركة الرياضية في المنطقة الخليجية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً