العدد 4591 - الخميس 02 أبريل 2015م الموافق 12 جمادى الآخرة 1436هـ

الحمادي يستعرض سبل التعاون الإعلامي مع الكويت

الحمادي ملتقياً السفير الكويتي
الحمادي ملتقياً السفير الكويتي

استعرض وزير شئون الإعلام عيسى الحمادي، خلال استقباله بمكتبه السفير الكويتي لدى البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح، سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين في قطاع الإعلام والاتصال، وتبادل الأخبار والمعلومات والخبرات الفنية والتقنية في الإعلام المرئي والمسموع، بما يرتقي بالمنظومة الإعلامية الخليجية.

وخلال اللقاء، أشاد الحمادي بعمق العلاقات الأخوية التاريخية النموذجية بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة، وما يجمعهما من روابط سياسية واقتصادية واجتماعية وثيقة ومتنامية، في ظل حرص قيادتي البلدين على تعزيز التعاون المشترك على المستوى الثنائي وفي إطار مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

كما نوه بأهمية دور وسائل الإعلام والاتصال بمختلف أشكالها المقروءة والمسموعة والمرئية والالكترونية في تعميق المواطنة والأخوة الخليجية، والحفاظ على أمن واستقرار دول مجلس التعاون، وإبراز منجزاتها التنموية والحضارية داخليًا وخارجيًا، إلى جانب تدعيم مسيرتها التكاملية المباركة في الانتقال نحو الاتحاد الخليجي.

من جانبه، توجه السفير الكويتي بالشكر والتقدير إلى وزير شئون الإعلام على حسن استقباله، واهتمامه بتفعيل التعاون الإعلامي بين البلدين، مشيداً بالإنجازات الديمقراطية والاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها مملكة البحرين في إطار المشروع الإصلاحي لجلالة الملك.

العدد 4591 - الخميس 02 أبريل 2015م الموافق 12 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً