العدد 4592 - الجمعة 03 أبريل 2015م الموافق 13 جمادى الآخرة 1436هـ

معرض البحرين للتجزئة يستقطب التجار المحليين لتقديم عروضهم للجمهور

المنامة – معرض البحرين للتجزئة 

تحديث: 12 مايو 2017

يشهد مركز البحرين للمؤتمرات والمعارض مايو القادم معرض البحرين للتجزئة للعام الثالث على التوالي والذي ينظم برعاية وزير الصناعــــــة والتجــــــارة زايـــــد راشـــــد الزيانـــــــي من قبل مجموعة البيان الاعلامية في الفترة من الاربعاء 27 الى 30 من مايو القادم إذ يستمر على مدى أربعة أيام .

وقد بادرت عدد من الشركات العاملة في قطاع البيع بالتجزئة بحجز مواقعها في المعرض الذي يتجاوز مساحته هذا العام 2000 متر مربع كشركة كانو ليوا التجارية وشركة عبد الله بن هندي وشركة هوم الكترونيك ومجموعة شريف وأولادة وشركة قصرنزيه و مجموعة رامزا وغيرها من الشركات المشاركة والتي تعد بتقديم عروضا وخصومات مغرية للجمهور.

سيقتصر معرض البحرين للتجزئة على التجار والشركات التجارية البحرينية و يأتي تلبية لرغبة المشاركين في المعرض الأول والثاني بعد أن حققت مشاركتهم مستوى مبيعات مرتفع واستطاعوا من خلاله تقديم عروض حظيت باقبال زوار المعرض والذين يتوقع أن يتجاوز عددهم هذا العام 50.000 زائر تقريبا وهو العدد الذي أحرزه المعرض العام الماضي.

كما ينظم بالتزامن مع المعرض مؤتمر البحرين للتجزئة والذي يعقد بفندق الخليج ويتناول مستقبل قطاع التجزئة في البحرين والأساليب الادارية الحديثة في هذا القطاع بالإضافة لمهارات البيع والتسويق للعاملين فيه .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً