العدد 4593 - السبت 04 أبريل 2015م الموافق 14 جمادى الآخرة 1436هـ

صرف راتبين لمنتسبي «جسر الملك فهد» وقبول استقالة العطيشان

الوسط - محرر الشئون المحلية 

04 أبريل 2015

وافق مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، اجتماعه التاسع والستين، برئاسة رئيس مجلس الإدارة مدير عام الجمارك السعودية صالح بن منيع الخليوي، وحضور نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس الجمارك البحرينية الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، والأعضاء من الجانبين السعودي والبحريني، على صرف راتبين لمنتسبي المؤسسة العامة لجسر الملك فهد تماشياً مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في صرف راتبين لموظفي القطاع الحكومي بالمملكة العربية السعودية.

كما وافق المجلس على استقالة مدير عام المؤسسة السابق بدر بن عبدالله العطيشان الذي تقدم بها بناءً على طلبه، وشكر المجلس له الجهود التي بذلها إبان فترة عمله، وكلّف المجلس عبدالرحمن بن سعد اليحيى بعمل المدير العام للمؤسسة.

وبحث المجلس عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله التي تهدف إلى تطوير مناطق الإجراءات بالجانبين السعودي والبحريني من الجسر بما فيها إقرار الحساب الختامي للمؤسسة للعام 2014، واتخذ المجلس القرارات المناسبة. وفي نهاية الاجتماع، حث المجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد على السعي المستمر لمواكبة التطور في الخدمات، ومواصلة التنسيق فيما بين الإدارات العاملة في جسر الملك فهد لتيسير إجراءات السفر بما ينعكس أثره على انسيابية حركة النقل والتنقل بين البلدين الشقيقين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين.

العدد 4593 - السبت 04 أبريل 2015م الموافق 14 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً