العدد 2492 - الخميس 02 يوليو 2009م الموافق 09 رجب 1430هـ

رئيس الوزراء يطمئن على سلامة إماراتيين تعرضوا لحادث في البحرين

زار رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة صباح أمس عددا من المواطنين من دولة الإمارات العربية المتحدة في مقر إقامتهم بفندق الدبلومات، للاطمئنان على سلامتهم جراء حادث عارض تعرضوا له في مملكة البحرين.

واطمأن رئيس الوزراء خلال الزيارة على صحة المصابين بعد أن قُدمت لهم الرعاية الطبية والخدمات العلاجية المناسبة، متمنيا لهم الشفاء العاجل.

وقال «إن لدولة الإمارات العربية المتحدة رئيسا وحكومة وشعبا في نفسي وفي قلب كل بحريني محبة ومكانة كبيرتين، وهذه المحبة ليست وليدة الحاضر بل لها ارتباط وثيق وأصول وجذور في تاريخ البلدين»، وأكد أن «الشعب البحريني شعب مضياف ودود وهو أكبر رادع أمام من يخرج عن هذه الصفات التي اشتهر بها البحريني».

واستقبل المواطنون الإماراتيون هذه اللفتة من رئيس الوزراء بكلمات عكست مشاعرهم وشكرهم لسموه. فيما وجه رئيس الوزراء وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بتكثيف عمليات البحث والتحري للكشف عن المتسببين في الحادث وتقديمهم للعدالة.

ومن جهته أثنى سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى البحرين عبدالعزيز الشامسى على لفتة رئيس الوزراء بزيارة المواطنين الإماراتيين وما تعكسه من خصوصية العلاقات التي تربط البلدين وشعبيهما، مشيدا بالخصال التي يتميز بها أهل البحرين وطيبتهم وتعاملهم مع أبناء دول المجلس من منظور الأسرة الواحدة.


... ويتلقى شكر نظيره الفرنسي للتعزية بضحايا الطائرة

تلقى رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر جوابية من رئيس وزراء الجمهورية الفرنسية فرانسوا فيون ردا على برقية سموه المعزية بضحايا تحطم طائرة الخطوط الجوية الفرنسية التي تحطمت في عرض السواحل البرازيلية مؤخرا، عبر فيها عن خالص شكره وتقديره لسمو رئيس الوزراء على مشاعره الطيبة، متمنيا له موفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.

العدد 2492 - الخميس 02 يوليو 2009م الموافق 09 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً