العدد 4594 - الأحد 05 أبريل 2015م الموافق 15 جمادى الآخرة 1436هـ

الفرقة الغنائية «The Vamps» والدّي جي «Otto Knows» في حلبة البحرين الدولية

الصخير - حلبة البحرين الدولية 

05 أبريل 2015

حاملي تذاكر سباق الفورمولا 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2015، تدعوكم حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» لحضور الحفل الغنائي للفرقة العالمية الشهيرة «The Vamps» والدي جي «Otto Knows» وذلك يوم السبت 11 أبريل/ نيسان الجاري، نهاية هذا الأسبوع.

وسيقام الحفل الغنائي الساعة 7:30 مساءً، وبعدها مباشرة الحفل الغنائي للدي جي «Otto Knows» وذلك على المسرح الرئيسي للفعاليات الترفيهية بقرية الفورمولا 1، وستفتح الأبواب من الساعة 6 مساءً، وستتمكن الجماهير التي تحمل تذاكر السباق من حضور الحفل الغنائي الكبير دون دفع أي رسوم إضافية.

وللراغبين في حضور هذا الحفل وأيضاً حضور سباق الفورمولا 1 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر ومجمع السيف أو الموقع الإلكتروني www.bahraingp.com أو الاتصال على 17450000.

إلى جانب السحب الذي سيقام لحاملي تذاكر السباق والجائزة التي ستكون أحدث سيارات جاغوار الرياضية من F- type، وسيقام السحب يوم السبت 11 أبريل/ نيسان الجاري، وسيحظى حاملو التذاكر الذين قاموا بشراء تذاكرهم خلال فترة التخفيض سيتم مضاعفة فرص فوزهم، وبإمكان الجماهير من الآن حتى 11 أبريل من شراء تذاكرهم والحصول على فرصة الدخول في السحب.

وجدير بالذكر أن الفرقة البريطانية «The Vamps» تشتهر في إحياء الحفلات الغنائية وتتكون الفرقة من أربع أعضاء وهم براد سمبسون، جيمس براد سمبسون، جيمس ماكفاي وتريستن ايفانز، إلى جانب الدي جي السويدي «Otto Knows» الذي يلاقي إعجاب الجماهير، فكونوا متواجدين معنا خلال الحفل الغنائي واستمتعوا بفعاليات قبل السباق.

وتقام هذه الحفلة كجزء من الحملة الترويجية «Race Fever» ترويج للسباق بإقامة عدد من الفعاليات والحفلات الغنائية قبل السباق المقرر أن يقام في الفترة من 17 حتى 19 أبريل، والذي سينطلق كجولة رابعة من بطولة العالم للاتحاد الدولي (فيا) للفورمولا 1.

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 150 ديناراً بحرينياً، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينار بحريني، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 دينار بحريني لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50 في المئة، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25 في المئة وذلك من 13 سنة حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25 في المئة، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25 في المئة تخفيضاً.

العدد 4594 - الأحد 05 أبريل 2015م الموافق 15 جمادى الآخرة 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً